الأموال
السبت، 18 مايو 2024 08:35 مـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

آمال ماهر تتألق بإطلالتين ناعمتين في حفلها بالسعودية .. صور

آمال ماهر
آمال ماهر

تألقت الفنانة المصرية آمال ماهر، في حفلها بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مساء الجمعة، بإطلالتين ناعمتين مختلفتين.

إطلالة آمال ماهر في حفلها بالسعودية

ظهرت آمال ماهرمرتدية فستان طويل مكشوف الأكتاف من اللون النبيتي، وتميزت إطلالتها بالفخامة والأناقة، وكملت الإطلاله بكوليه وخاتم وحلق ، أما عن تسريحة الشعر فاعتمدت تسريحة شعر هادئة أبرزت جمال الفستان، حيث تركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

أما الإطلالة الثانية، فقد تألقت آمال ماهر بجامبسوت من اللون الفضي، بتصميم كتف واحد وان شولدر، من تصميم زهير مراد لمجموعته للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها أيضاً ولم ترتدي مجوهرات سوى الحلق، كما اعتمدت من الناحية الجمالية على ألوان ماكياج هادئه أبرزت ملامحها.

وافتتحت آمال ماهر الحفل بأغنيتها "اللي قادرة على التحدي" وسط تفاعل الحضور، كما غنت العديد من أغانيها الشهيرة منها أغنية "سكة السلامة"، و"إنت وحدك"، "اتقي ربنا"، "لو كان بخاطري"، "بداية بدايتك"، "رايح بيا فين"، "يا عيني عليكي يا طيبة"، "إيه بينك وبينها"، و"من السنة للسنة".

وفي نهاية الحفل، وجهت آمال ماهر كلمة خاصة للجمهور قائلة: "ألف شكر ليكو، كانت ليلة جميلة على قلبي، إنتو بجد جمهور يفرح القلب، وألف شكر لبنش مارك، والمايسترو الكبير وليد فايد وفرقته الموسيقية فرد فرد، إن شاء الله نكون أسعدناكم".

أُخر أعمال آمال ماهر

ويذكر أن أُخر أعمال آمال ماهر ألبوم "أنا كويسة" الذ طرحته في يونيو الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا مع مشاهدات عالية تجاوزت الملايين عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

مصر للطيران
آمال ماهر
بنك الاسكان
NBE