الأموال
السبت، 18 مايو 2024 06:40 مـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

د. إسراء رسول: ”الفيلر والبوتوكس” بديل غير جراحي آمن لتحسين مظهر الوجه

د. إسراء رسول
د. إسراء رسول

يعتبر الفيلر والبوتوكس من العلاجات التجميلية غير الجراحية التي تستخدم لتصحيح بعض المشاكل الجمالية البسيطة وتحسين مظهر البشرة والوجه.
تُستخدم حقنة الفيلر لملء التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه، مما يعطي البشرة مظهرًا شابًا ومنتعشًا. يحتوي الفيلر على مواد مثل حمض الهيالورونيك الذي يساعد في ترطيب البشرة وإعادة ملء الأنسجة التي فقدت مرونتها مع تقدم العمر.
أما البوتوكس، فيستخدم لتخفيف التجاعيد والخطوط العميقة في الوجه، كما يُستخدم في علاج حالات مرضية تخص عضلات الوجه والأسنان، وكذلك في تخفيف علامات تقدم العمر عن طريق تقليل تقلصات العضلات. يعمل البوتوكس عن طريق تقليل توتر العضلات ومنعها من التقلص بشكل مفرط، مما يساعد في تحقيق مظهر أكثر شبابًا وانتعاشًا للبشرة.
بشكل عام، يُعتبر استخدام الفيلر والبوتوكس بديلاً غير جراحي لتحسين مظهر الوجه، وتحقيق نتائج طبيعية وآمنة مع الحفاظ على الجمال والشباب.
قامت الدكتورة إسراء رسول، الطبيبة في مجال التجميل والاسنان، بكشف بعض الحقائق المذهلة حول عمليات التجميل الزائدة في الوجه. أوضحت الدكتورة رسول أن العديد من الأطباء المتخصصين في التجميل يلجأون إلى تعديلات مبالغ فيها في الوجه، على الرغم من أن الحالات البسيطة يمكن حلها بسهولة باستخدام حقنة الفيلر أو البوتوكس.
وتشدد الدكتورة إسراء رسول على أن حقنة الفيلر والبوتوكس تعتبر بديلاً غير جراحي وآمنًا لتحسين مظهر الوجه والتغلب على بعض المشاكل الجمالية البسيطة. وتوضح أن الفيلر يستخدم لملء التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويمنح الوجه مظهرًا شابًا ومنتعشًا، في حين يستخدم البوتوكس لتخفيف التجاعيد وفي علاج حالات مرضية تخص عضلات الوجة والأسنان وعلامات تقدم العمر عن طريق تخفيف تقلصات العضلات.
وتحذر الدكتورة رسول من خطورة الاستخدام المفرط الإجراءاتش التجميلية في الوجه، مشيرة إلى أنها يمكن أن تؤدي إلى نتائج غير مرضية وتشوهات دائمة. بدلاً من ذلك، تشجع على التوجه إلى أطباء التجميل المحترفين الذين يستخدمون تقنيات غير جراحية أكثر أمانًا وفعالية.
وتحث الدكتورة إسراء رسول الأشخاص الذين يفكرون في إجراء عمليات تجميل الوجه على البحث والتشاور مع أطباء معتمدين والتعرف على الخيارات الغير جراحية المتاحة، مثل حقنة الفيلر والبوتوكس، التي قد تكون الحل الأمثل لمشاكلهم الجمالية.

مصر للطيران
د. إسراء رسول الفيلر والبوتوكس بديل غير جراحي آمن مظهر الوجه

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE