الأموال
السبت، 18 مايو 2024 07:23 صـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

كلمة أخيرة.. دينا الشربيني ضيفة لميس الحديدي في هذا الموعد

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تحل النجمة دينا الشربيني، مساء غد الثلاثاء، ضيفة على الإعلامية لميس الحديدى، فى برنامج كلمة أخيرة، والذى يذاع على قناة أون الفضائية.

وتذاع الحلقة الجديدة من كلمة أخيرة، فى تمام الساعة 9:30 مساء، حيث ستتحدث دينا الشربيني عن نجاح مسلسل كامل العدد +1 الذي عرض في رمضان 2024، وفيلم شقو الذي يعرض حاليًا في جميع السينمات ، وأيضًا أحدث أعمالها الفنية بالاضافة إلى أسرار جديدة عن حياتها الشخصية.

وكانت دينا الشربيني تصدرت التريند خلال الأسابيع الماضية، بعد اعترافها بأنها تعيش قصة حبّ جديدة، حيث قالت خلال لقائها مع برنامج Et بالعربي: "بعيش قصة حب من فترة ومفيش حاجة متأخرة ولا متأخرة عن الزواج إن شاء الله قريب".

أخر أعمال دينا الشربيني

يذكر أن دينا الشربيني شاركت في المنافسة الرمضانية لعام 2024 من خلال مسلسل كامل العدد +1، وشاركها البطولة شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

كما شاركت في أفلام عيد الفطر، من خلال فيلم شقو، يشارك في بطولته بجانب عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

مصر للطيران
دينا الشربيني

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE