الأموال
السبت، 18 مايو 2024 08:38 مـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

«OPPO» تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر

OPPO   تعلن عن  OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر

كشفت شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة الذكية، عن إطلاق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي، imagine IF Photography، والتي تستهدف تشجيع هواة التصوير الفوتوغرافي في كل أنحاء مصر، لتصوير جمال المعالم الأثرية التاريخية، والمشاريع الحديثة المتميزة، والصلة بين حضارة مصر وكل الحرف والفنون الأخري في العديد من المجالات، باستخدام هواتف OPPO الذكية.


ويشارك في المسابقة المصورين ذو الابداعات في مجال التصوير لإلقاء الضوء على ثراء الحضارة المصرية وجمالها وتراثها وثقافتها، والترويج للمواقع السياحية المصرية، ويتم التصوير باستخدام هواتف OPPO الرائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي، والمزودة بتكنولوجيات مبُتكرة للتصوير. وسوف يتم التصوير في عدة مناطق سياحية مُختلفة بجمهورية مصر العربية لتسليط الضوء على جمال وأهمية تلك المناطق الرائعة بما في ذلك واحة سيوة، وشبه جزيرة سيناء، والقاهرة والفيوم، والنوبة وأسوان، والصحراء البيضاء والسوداء.تقدم المسابقة فرصة للحصول على قصص فريدة تعكس مختلف جوانب الثقافة المصرية التي تستحق أن نشرها في كل مكان في العالم. يمكن للمصورين التعبير عن هذه القصص من خلال عدساتهم، مركزين على مواضيع فرعية تم اختيارها بعناية شديدة. تشمل هذه المواضيع الفرعية المصريين من مختلف أنحاء الجمهورية، والعادات والتقاليد، والمواقع الأثرية الرائعة، والمناظر الطبيعية الخلابة، والاحتفالات، والفولكلور المصري، والتقاليد الشعبية، والمزيد من الموضوعات المُميزة.

وأعربت رغدة عامر، مديرة العلاقات العامة في OPPO مصر، عن سعادتها البالغة بإطلاق مسابقة التصوير OPPO imagine IF هذا العام بالتعاون مع الهيئة المصرية لتنشيط السياحة. وأكدت أن هذه المسابقة جزء من التزامهم المستمر بعرض الحضارة المصرية العظيمة، كما شددت على أن OPPO ملتزمة بتمكين المستخدمين في جميع أنحاء العالم من جعل الخيال يتحول إلى صور بواسطة الهواتف الذكية.

أما بالنسبة لمتطلبات التقدم في المسابقة التي حددتها الشركة، يجب أن تكون الصور مأخوذة باستخدام هاتف ذكي من OPPO وبتنسيقات الملفات التالية: JPG، JPEG، PNG، DNG، HEIC، وHEIF فقط. يجب أن يكون حجم الصور بدقة لا تقل عن 1000 بكسل، ويجب أن يكون حجم كل صورة أكبر من 1 ميجابايت ولا يتجاوز 20 ميجابايت، ويجب على المشاركين الاحتفاظ بالصورة الأصلية مع معلومات EXIF الكاملة للصور المقدمة.

كما يجب عدم تعديل الصور باستخدام برامج معالجة الصور مثل Photoshop وLightroom. و يُسمح فقط بالمعالجة اللاحقة المعتدلة للصور، مثل ضبط السطوع والتباين وتوازن اللون الأبيض والتشبع وما إلى ذلك، ولن يتم قبول الصور المركبة التي تقوم بتعديل المحتوى الأصلي للصورة.

علاوة على ذلك، يجب أن تكون الأعمال المقدمة متوافقة مع الموضوع المحدد، وسيتم النظر فيها ضمن فئة OPPO imagine IF Photography Awards 2024 بشكل افتراضي، مع تقديم عنوان وتعليق لكل صورة تم تقديمها.

وتبدأ المسابقة من 7 أبريل حتي 30 يونيو 2024، ويمكن للمصورين المصريين الراغبين في المشاركة التقديم عبر الإنترنت من خلال الموقع التالي:

https://imagine-if.oppo.com/eg/activities-egypt-photography-awards-2024/

وتحميل الصور كوسيلة أساسية للمشاركة. وكوسيلة أخرى، من الممكن للمتسابق أن يشارك الصور علي السوشيال ميديا الخاصة به مع وضع هاشتاج #OPPOEgyptimagineIF و #ExperienceEgypt.

وبعد التصفيات تقوم OPPO باختيار الفائزين وتقدم OPPO للفائز بالمركز الأول مبلغ 10 آلاف جنيه مصري لاغير، بالإضافة إلى هاتف OPPO Reno11 5G الرائد في مجال التصوير الفوتوغرافي. أما الفائزون بالمركز الثاني وعددهم 3، فسيحصلون على مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه مصري مع هاتف OPPO Reno11 F 5G الذي يتميز بتقنيات تصوير متقدمة. وأما الفائزون بالمركز الثالث وعددهم 6، فسيحصلون على مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه مصري.

وفي عام 2023، اجتذبت جوائز OPPO Imagine IF للتصوير الفوتوغرافي أكثر من 700000 مشاركة من مستخدمي OPPO المقيمين في 51 دولة ومنطقة، ومن أجل تقديم وجهات نظر متنوعة وخبرة واسعة في المسابقة.

مصر للطيران
OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر oppo
بنك الاسكان
NBE