الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 04:15 مـ
  • hdb
26 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

هشام ماجد ينافس شقو وعالماشي..قائمة أفلام عيد الفطر 2024

أفلام العيد
أفلام العيد

أيام تفصلنا عن انطلاق موسم عيد الفطر 2024، ومعه تبدأ الأنظار في الاتجاه لدور السينما والأفلام.

وتتنوع الأعمال السينمائية في موسم عيد الفطر بين الأكشن والإثارة والفانتازيا، وتسيطر عليهم حالة من البهجة والكوميديا، وهو ما يرصده موقع "الأموال" خلال السطور التالية:-

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

هو من بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي .

تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يواجهان مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.

فيلم شقو

وهو من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ويسرا دينا الشربيني وعباس أبوالحسن ووليد فواز ومحمد جمعة وتأليف وسام صبري، ويعتبر فيلم شقو مأخوذ عن عمل أدبي، ومن إخراج كريم السبكي.

وتدور أحداث العمل في جو من الأكشن والكوميدي والإثارة، حيث تظهر أمينة خليل بدور راقصة بينما تظهر يسرا بدور سيدة أعمال وقائد عصابة تصطدم بعمرو يوسف ومحمد ممدوح.

فيلم عالماشى

وهو في بطولة علي ربيع، كريم عفيفى، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيرى.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، حيث تبدأ احداثه مع شاب يدعى هادي يواجه أزمة صحية في حياته، تجبره على المشي دائما، بعدما يصاب بمرض نادر يجعله مجبر على الحركة والسير، وتبقى حياته في خطر شديد إذا توقف لـ لحظة.

فيلم بنقدر ظروفك

وهو بطولة أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومحمد محمود، وعارفة عبد الرسول، ومحمود حافظ، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

تدور أحداث الفيلم حول سؤال: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟

فيلم أسود ملون

وهو من بطولة بيومي فؤاد وأحمد فتحي ورنا رئيس ومنة عرفة ومحمد كيلاني وعصام صاصا والذي يخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى من تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان وإخراج حسن البلاسي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي لايت كوميدي، ويجسد بيومي فؤاد شخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، بينما تجسد رنا رئيس شخصية منظمة حفلات زفاف .

مصر للطيران
أفلام العيد أقلام عيد الفطر فيلم شقو فيلم أسود ملون فيلم بنقدر ظروفك هشام ماجد عمرو يوسف فيلم عالماشى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة هنا الزاهد

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE