الأموال
السبت، 13 أبريل 2024 09:31 مـ
  • hdb
4 شوال 1445
13 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

مدير معرض إسكان نقابة التجاريين: إقبال كبير على شراء الوحدات الساحلية تزامناً مع موسم الصيف

معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة
معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة

أكد هانى فوزى مدير عام معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة أن هناك إقبال كبير من قبل المواطنين علي شراء وحدات سكنية وساحلية وفندقية في الساحل الشمالي خلال الفترة الحالية.

واضاف فوزي أن موسم الصيف يشهد إقبالاً كبيراً علي شراء الشاليهات والشقق الفندقية متوقعاً أن يكون هناك انتعاشة قوية خلال موسم الصيف وتحقق الشركات مبيعات قوية مؤكداً أن العقارات السياحية محزن للقيمة دائما.

فيما أكد المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري أن هناك مشروعات جديدة ستعلن عنها الشركة للعملاء في الساحل الشمالي.

واضاف أن معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة من اقوى المعارض العقارية التي تشهد مزيد من العروض والتسهيلات الحقيقية للراغبين في تملك وشراء عقار.

تواصل شركة البناء العربي للتطوير العقاري طرح عروض تنافسية في السوق العقاري المصري في المشروعات التي تنفذها شركة البناء العربي في الساحل الشمالي وغيرها من المدن والقرى السياحية المختلفة.

وتطرح شركة البناء العربي جميع العروض والتسهيلات داخل معرض إسكان نقابة التجاريين في الجيزة الذي نال إشادة كبيرة من العملاء الذين تعاقدوا علي وحدات ساحلية وفندقية وسكنية خلال الفترة الماضية .

واكدت شركة البناء العربي للتطوير العقاري أن العروض المطروحة للعملاء الراغبين في التعاقد علي وحدة مصيفية لفترة محدودة بالتعاون مع معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة .

مصر للطيران
معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة
بنك الاسكان
NBE