الأموال
الأربعاء، 17 أبريل 2024 07:48 صـ
  • hdb
8 شوال 1445
17 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

أحمد مالك : تعرضت للتنمر في مراهقتي.. وانفصال والدي ووالدتي كان صعب عليا

 أحمد مالك
 أحمد مالك

كشف الفنان أحمد مالك أسرار عن حياته الشخصية لأول مرة حيث تحدث عن أبرز المصاعب التي عانى منها في طفولته، خاصة مع انفصال والديه في مرحلة مبكرة.

وقال أحمد مالك خلال حلوله ضيفا على الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في برنامج ABtalks والذي يعرض عبر قناته الرسمية على يوتيوب: "في طفولتي كنت خجول وعندي فضول كبير جدا، ومكانش عندي ثقة في النفس، لإني كنت طفل مليان وحاسس إني مش قوي بدنيا، ودايما عندي خجل من شكلي".

وتابع: "في مراهقتي المبكرة تعرضت للتنمر، وده تغير لما قررت أعمل ثورة على نفسي وعلى الجو المحيط، وفي سن 17 سنة بدأت أمثل والناس تعرفني شوية، فتغيرت شخصيتي للعكس".

و عن علاقته بوالديه في طفولته،أوضح: "أنا من عائلة متوسطة كويسة معيشيا، والدي وأمي زي أهالي كتير انفصلوا وأنا مراهق، وكان حدث ثقيل حاولت أتعامل معه، وكان عندي غضب لكن مع تقدم العمر فهمت إن أهلي بني آدمين، والحمد لله علاقة دلوقتي كويسة مع والدي، ووالدتي كل حاجة في حياتي، ووجودي مع إخواتي يشعرني بالأمان".

أخر أعمال أحمد مالك

يذكر أن أخر أعمال أحمد مالك الفيلم العالمي The Swimmers، وتدور أحداثه حول بطلتي السباحة الشقيقتين السوريتين يسرا وسارة مارديني ورحلتهما المذهلة من لاجئتين من سوريا التي شهدت دمارًا، بسبب الحرب وصولًا إلى أن صارتا بطلتان في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، ويشارك في بطولة عدد من النجوم أبرزهم : كندة علوش، ناتالي ومنال عيسى، ماتياس شفايجوفر، جيمس كريشنا فلويد، نائل تزيجاي، وعلي سليمان، والعمل من تأليف وإخراج سالي الحسيني، سيناريو وحوار جاك ثورن، ومن إنتاج تيم بيفين، واريك فيلنر، وتيم كول، وعلي جعفر.

مصر للطيران
 أحمد مالك فيلم The Swimmers
بنك الاسكان
NBE