الأموال
الخميس، 2 مايو 2024 10:25 مـ
  • hdb
23 شوال 1445
2 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

مجموع جوائزها 375 ألف جنيه.. الجيزة تُتوج بلقب الدورة الرمضانية لـ«مستقبل وطن»

جانب من التتويج
جانب من التتويج


حقق فريق محافظة الجيزة إنجازًا غير مسبوق بإحرازه لقب الدورة الرمضانية التي نظمها حزب مستقبل وطن وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق القاهرة في المباراة التي احتضنتها الصالة المغطاة باستاد القاهرة بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب أمين التنظيم المركزي وقيادات الحزب بالأمانة المركزية.

وسلم النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب أمين التنظيم المركزي كأس البطولة إلى النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين تنظيم المحافظة وأحمد الوليد أمين شباب الجيزة، مع منح الفريق الجائزة المالية المخصصة لصاحب المركز الأول وقيمتها 150 ألف جنيه من إجمالي 375 الف جنيه مجموع جوائز البطولة.

واستطاع فريق الجيزة أن يتخطى في الدور نصف النهائي فريق الاسماعيلية بهدفين مقابل لا شيىء قبل أن يواجه فريق القاهرة في المباراة النهائية للبطولة والتي شهدت ندية كبيرة حتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حتى حسمت ركلات الترجيح البطولة لصالح فريق العجوزة بطل محافظة الجيزة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات ترفع قدرات الشباب المصري في مختلف المجالات.

مصر للطيران
مجموع جوائزها 375 ألف جنيه الجيزة الدورة الرمضانية مستقبل وطن
بنك الاسكان
NBE