الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:00 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

رانيا يوسف تعلق على منشور انتقادها لـ محمد سلام: كان مجرد استفهام مني .. وهو طلعنا كلنا شكلنا مش حلو

رانيا يوسف
رانيا يوسف

علقت الفنانة رانيا يوسف على المنشور الذي كتبته على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وانتقد فيه الفنان محمد سلام .

وكانت رانيا يوسف كتبت في منشورها: "بتفرج علي الكبير اوييي لقيت الزميل محمد سلام بيرقص ويهزر. عايزه اساله يعني عملت مشكله وجدل علشان متروحش مسرحيه ترقص وتهزر فيها، ورحت تعمل كده في مسلسل، طيب وانت بتعمل كده مفكرتش في اهلنا في فلسطين وحتقول ايه لما تقف قدام ربنا حتقوله ايه".

رانيا يوسف

وخلال مداخلة مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر قناة العربية، قالت رانيا يوسف: "المنشور كان على صفحتي الشخصية بيني وبين أصحابي، وكان مجرد استفهام مني لمحمد سلام، في حين إنه لما اعتذر عن المسرحية كان ممكن يعمل ده بكل هدوء بعيدا عن السوشيال ميديا والجدل، وبدون ما يضع الفنانين كلهم في حرج".

وتابعت: "الجدل حول موقف محمد سلام طلعنا كلنا شكلنا مش حلو، وفي الأول والآخر ده شغلنا ومصدر رزقنا الوحيد، وإيه سبب مطالبة الفنانين فقط بوقف شغلهم وليس المهندسين أو العمال أو رجال الأعمال".

واتمت رانيا حديثها: "لما تحصل حركة زي دي بيحصل هجوم فظيع على الفنانين، وكان ممكن أحترم موقفه أكثر لو اعتذر قبل يوم السفر لعرض المسرحية، لأن دي فلوس منتج وعمال وتذاكر سفر وفنادق ومسرح، يعني خسائر لناس كثيرة، وكان موقف غريب منه لأنه حصل بعد 21 يوم من ضرب غزة، فكان عنده فرصة أسبوع أو 10 أيام قبلها للاعتذار".

أعمال رانيا يوسف

يذكر أن رانيا يوسف تشارك في موسم رمضان الحالي من خلال مسلسل "بقينا اتنين"، ويشاركها بطولته شريف منير، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مصر للطيران
رانيا يوسف محمد سلام

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE