الأموال
الإثنين، 22 أبريل 2024 12:37 مـ
  • hdb
13 شوال 1445
22 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

الأهلي والزمالك يرحبان بإقامة مباراتي القمة في السعودية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

رحب قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك بإقامة مباراتي القمة بالمملكة العربية السعودية كما حدث في نهائي كأس مصر الذي أقيم في مارس المنقضي وحسمه المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

خطاب النادي الأهلي

و إرسال الأهلي خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية، وجاء النص كالتالي : بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك .. مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا).

الزمالك يوافق على ملاقاة الأهلي بالسعودية

فيما كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن موقف مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، من إقامة مباراتي القمة بالمملكة العربية السعودية، قائلا : "الزمالك يرحب بإقامة مباراتي القمة في السعودية، بعد مناقشة مجلس الإدارة هذا الأمر في اجتماعه، مساء أمس".

وأضاف: "الزمالك سيرسل خطابا لرابطة الأندية المصرية، يتضمن الموافقة على مواجهة الأهلي في السعودية".

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره الأهلي يوم 15 من شهر أبريل الجاري على ملعب الأول من بارك، بالعاصمة السعودية الرياض ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على أن تقام مواجهة العودة في جدة يوم 25 من شهر يونيو.

مصر للطيران
الأهلي الزمالك الدوري المصري السعودية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE