الأموال
الإثنين، 22 أبريل 2024 12:21 مـ
  • hdb
13 شوال 1445
22 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

شوبير يكشف وقوع أحد اللاعبين الدولين ضحيه للمنشطات.. ماعلاقة رمضان صبحي؟

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تعاطي أحد نجوم منتخب مصر للمنشطات، خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية: هناك لاعب دولي مهم عنده مشكلة في المنشطات، ومشكلة كبيرة، وكان عنده مشكلة صغيرة قبل كده وخلصت وربنا كرمه فيها.

وتابع: أتمنى من الله تخلص المشكلة على خير، بإن ده لاعيب حدوتة ولاعب جيد جدا، وطبعا هتتعرف اجلا أو عجلا بس أنا مش هقول أسماء، وربنا يكفينا شر الشماتة، لأن الشماتة عندنا بقت صعبة جدا، ويارب يطلع منها على خير وإن شاء الله تعدي".

وفور انتشار تصريحات شوبير عن اللاعب دون ذكر اسمه، بدأ الجمهور يتوقع من هو وكان من ضمن تلك التوقعات لاعب بيراميد رمضان صبحي.

ونتيجه توقع الجمهور، أرسلت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، خطابا رسميا إلى نادي بيراميدز، للتأكيد على أن رمضان صبحي لاعب الفريق لديه أزمة في نتيجة تحاليل العينة، التي خضع لها بكشف المنشطات عقب إحدى مباريات الفريق بدوري أبطال أفريقيا، إذ جرى التأكيد على أن نتيجة هذه العينة فاسدة.

فيما رد مصدر مسؤول بنادي بيراميدز، على ما جاء في خطاب النادو، مؤكدا أن اللاعب بريئًا من تعاطي المنشطات، مشيرًا إلى أن خلال الساعات المقبلة، ستظهر بعض الأمور الهامة في هذه القصة، ومن بينها في حال وجود قرار بإيقاف اللاعب، هل سيتقبله أو سيطلب إرسال عينته لأحد المعامل بالخارج، وبالتحديد في برشلونة.

مصر للطيران
شوبير رمضان صبحي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE