الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:42 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بورصة

أسهم ”المؤشر للبرمجيات” تتصدر ارتفاعات بورصة ”النيل” الأسبوع الماضي لتقفز بأكثر من 11.5%

الأموال

حالة من النشاط الملحوظ شهدتها أسهم "المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات" فى بورصة النيل للشركات الصغيرة والمتوسطة، خلال تعاملات الأسبوع الماضي، وفقا للتقرير الاسبوعي للبورصة المصرية، حيث شهدت اسهم "المؤشر للبرمجيات" نشاطا ملحوظا في قيم وأحجام التداولات، ليحقق السهم ارتفاعا جاوزت نسبته أكثر من 11.5 % .
وكشف تقرير البورصة الأسبوعي، عن أن اسهم "المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات" استحوذت على ما نسبته 1.2 % من حجم تداولات بورصة "النيل" للشركات الصغيرة والمتوسطة، خلال تعاملات الاسبوع الماضي، بعد التداول على أكثر من 2.137 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الإجمالية حوالي 2.113 مليون جنيه، ليحقق السهم ارتفاعا بنحو 11.52% ليغلق بنهاية الأسبوع عند مستويات 0.949 جنيها للسهم .
وكانت شركة "المؤشر للبرميجات ونشر المعلومات" قد وقعت فى فبراير الماضي، إتفاقية تعاون مع شركة “شفرة الواقع” بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن مجموعة “درع التقنية” لتطوير البرمجيات.
ويأتى توقيع الإتفاقية ضمن نشاط مكثف وتحركات إيجابية شهدته شركة “المؤشر للبرمجيات” مع مطلع العام الجاري، لاسيما فى ظل سعي الشركة المستمر لاستغلال الفرص المتاحة والممكنة، من خلال توقيع اتفاقيات شراكة مع شركات تتشابه مع نشاط الشركة في نفس الغرض من أجل توسيع قاعدة العملاء داخل وخارج مصر.
وكانت "المؤشر للبرمجيات" قد وقعت اتفاقية مماثلة فى شهر يناير الماضي مع شركة “المبدعون للخدمات الرقمية” و المعروفة تجاريا باسم TDS، وذلك بهدف تنفيذ مشروعات وتقديم تطبيقات تكنولوجية على النظام الخاص بشركة “أودو” العالمية للبرمجيات، وتقديم مشروعات تكنولوية مختلفة على سيستم “أودود” العالمي للبرمجيات، وتقديم تطبيقات تكنولوجية أخرى فى السوق السعودي والعراقي وكذلك فى السوق المصري.
كما نجحت “المؤشر للبرمجيات” فى الفترة الماضية فى التوقيع على عقد تنفيذ أعمال لدى عدد من الشركات بالسوق العراقية، فى مجالات الإنترنت والتكنولوجيا والاتصالات، وقامت بتنفيذ تلك الأعمال بشكل جيد وإحترافي نالت عليه إشادات واسعة من قبل الشركات العراقية التي نفذت لها تلك المشروعات، خاصة وأن السوق العراقية تتمتع بالملاءة المالية العالية وبها فرص استثمارية هائلة وهو ما تبحث عنه بشكل مباشر .

مصر للطيران
أسهم المؤشر للبرمجيات. بورصة .النيل. الأسبوع الماضي .تقفز بأكثر من 11.5% 

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE