الأموال
السبت، 13 أبريل 2024 09:49 مـ
  • hdb
4 شوال 1445
13 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

محافظ كفر الشيخ: 5 جنيهات تعريفة موحدة لمركبات ”التوكتوك” بمدينة سيدى سالم

محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

تنفيذًا لتعليمات اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدى سالم، بحملة مكثفة لضبط مركبات "التوكتوك" المخالفة، وتحديد تعريفة موحدة لنقل الركاب بمدينة سيدى سالم، وهى 5 جنيهات داخل المدينة، وذلك تحت إشراف أيمن خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، بالتنسيق مع قسم المرور ومركز شرطة سيدي سالم.

وتم إعلان التعريفة الموحدة فى مكان واضح للمواطنين على زجاج "التوكتوك"، فيما وتناشد الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدى سالم المواطنين فى التمسك بحقهم فى الإبلاغ عن أى محاولات من سائقى التوكتوك لاستغلالهم أو الحصول على تعريفة أعلى من التعريفة المحددة بـ 5 جنيهات داخل مدينة سيدى سالم، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كلف محافظ كفرالشيخ، بتكثيف الحملات لضبط مركبات "التوكتوك" المخالفة وتحقيق الإنضباط والسيولة المرورية بمراكز المحافظة، والتواصل ميدانيًا مع المواطنين وإيجاد الحلول العاجلة والمناسبة لطلباتهم، مشددًا على أنه لن يتم التهاون مع أى مخالفات.

ومن جانبه، أشار أيمن خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، إلى التواجد في الشوارع والتواصل مع المواطنين ميدانياً وفحص أى شكاوى أو إستغلال من السائقين على مدار الـ24 ساعة، للتأكد من إنتظام منظومة العمل، وعدم التلاعب فى التعريفة المقررة، مؤكدًا على أهمية إلتزام سائقى مركبات "التوكتوك" بالتعريفة الجديدة المقررة .

مصر للطيران
محافظ كفر الشيخ نبض المحافظات تعريفة التوكتوك
بنك الاسكان
NBE