الأموال
الإثنين، 22 أبريل 2024 11:23 صـ
  • hdb
13 شوال 1445
22 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

رامي ربيعة : نسعى لبذل كل ما لدينا من جهد لإسعاد جماهير الأهلي

رامي ربيعة
رامي ربيعة

أكد رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن سيمبا فريق قوي، وسبق أن تعادل مع الأهلي مؤخرا في المواجهتين اللتين جمعتا الفريقين في بطولة الدوري الإفريقي.

ويستعد الأهلي لملاقاة سيمبا التنزاني في الثامنة من مساء غد الجمعة، بتوقيت القاهرة بملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي من المسابقة القارية.

وقال رامي ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "غدا سوف نواجه سيمبا مجددا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ونسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا، وسوف نخوض المباراة بتركيز كبير، ورغبة قوية في تحقيق نتيجة تساعدنا في الشوط الثاني بالقاهرة".

وتابع : "تركيز اللاعبين دائما ينصب على تنفيذ كل تعليمات المدير الفني، وبذل كل نقطة عرق؛ لتحقيق أكبر نتيجة إيجابية تساعدنا في لقاء العودة بالقاهرة".

وأضاف: "جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف، وننتظر حضورهم غدا في مباراة سيمبا، وسوف نسعى لبذل كل ما لدينا من جهد لإسعادهم ولتحقيق الانتصارات".

واتم:" الأهلي أكثر فريق حصد بطولات قارية في إفريقيا، ومن الصعب علينا كلاعبين أن نتأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد.. نحن نحترم الجميع بملعبنا وخارجه، وتركيزنا دائما ينصب على تحقيق النتيجة الإيجابية وتقديم أفضل ما لدينا".

مصر للطيران
رامي ربيعة الأهلي
بنك الاسكان
NBE