الأموال
الخميس، 2 مايو 2024 05:32 صـ
  • hdb
23 شوال 1445
2 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر: لا تهاون مع مخالفات البناء

رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر
رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر

بناء على توجيهات المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، الساده نواب رئيس الجهاز كل فى قطاعه، باستمرار المتابعه والرصد وإزالة أي مخالفة في مهدها.

أوضح رئيس جهاز مدينة ٦أكتوبر، أسفرت حملات المتابعه والرصد عن إيقاف اعمال وإزالة فوريه لزيادة النسبه البنائية لمسطح غرف السطح بالقطعة رقم ٢٣٨ السياحيه الرابعه والقطعه رقم ٢٠٤ السياحيه الرابعه
بالإضافة إلى التحفظ على سيارة نقل تحمل مخلفات بوصلة دهشور .
شدد "النجار" على ضرورة تكثيف عمليات المتابعه والرصد الصباحية والمسائية يوميا؛ للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة وتطبيق القانون بمنع أي مخالفة عشوائية.

الجدير بالذكر، أن الإزالة تمت تحت إشراف راضي خليل معاون رئيس الجهاز والمشرف العام على القطاع الشرقي، وبحضور مصطفى عبدالسلام مدير الإزالات بالقطاع الشرقى، ناصر انور رئيس الحى.

من جانبه، أوضح الدكتور مصطفى عرندة المتحدث الإعلامي بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/groups/1176681346128464/?ref=share_group_link

مصر للطيران
مخالفات البناء رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر
بنك الاسكان
NBE