الأموال
الأربعاء، 17 أبريل 2024 07:19 صـ
  • hdb
8 شوال 1445
17 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

انتصار ترد على تصريح كاملة أبو ذكري عن عدم انضباطها :محدش ضربك على إيدك وقالك اشتغلي معايا

انتصار
انتصار

ردت الفنانة انتصار على تصريحات المخرجة كاملة أبو ذكري بعد تصريحها عن عدم انضباطها وقرارها بعدم العمل معها مرة أخرى.

قالت انتصار خلال حلولها ضيفه على برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب المُذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية: "مش حلو انها تطلع تتكلم في البرامج، أنا مبتكلمش عنها غير بكل خير، لو مش عايزة تشتغلي معايا متشتغليش".

وتابعت:" محدش ضربك على إيدك واطلعي اتكلمي عن نجاحاتك وشغلك واللي يجيبك يجيبك عشان شخصك مش عشان تذمي في زمايلك، عيب لما يستغلوكي انتِ كبيرة وجامدة ومن أهم مخرجات الشرق الأوسط اتكلمي عن نفسك.. وانا بحبها هي صاحبتي بس مبحبش مشاكل العمل تتداول في البرامج".

أعمال انتصار في رمضان 2024

يذكر أن انتصار تشارك في رمضان 2024 في 3 أعمال، وهم: "أشغال شقة" من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

و"أعلى نسبة مشاهدة" من بطولة سلمى أبو ضيف، محمد حاتم، جلا هشام، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول السوشيال ميديا وتأثيرها.

و"المعلم" من بطولة مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

مصر للطيران
انتصار
بنك الاسكان
NBE