الأموال
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 01:08 صـ
  • hdb
6 شوال 1445
16 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

محمد عبده: مشوفتش صورة والدي إلا بعد وفاته بـ70 سنة

محمد عبده في بيج تايم
محمد عبده في بيج تايم

تحدث الفنان السعودي محمد عبده عن والده، خلال لقائه ببرنامج "بودكاست BIGTIME" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب و الفنانة أصالة.

وقال محمد عبده: : "أنا مولود 1949 ولم أر صورة والدي إلا بعد 70 سنة من وفاته، أبويا خرج وأنا صغير ولم يعد، وعرفت أنه كان يعاني من مرض جلدي وذهب للعلاج في العيون الكبريتية على حدود اليمن ومات".

وتابع: "ما جلناش خبر وفاة أبويا إلا بعد 8 شهور من رحيله، وصورته اللي كانت موجود في البيت وعمري عامين اختفت وفقدت من بيتنا، ولما سألت فين راحت الصورة قالولي خلاص حرقوها حرام الميت يكون له صورة في الحياة".

وأضاف: "قبل 4 أشهر جاني واحد من اليمن وقال لي أنا رحت أدور على صورة أبويا في شركة السفن فطلعوا لي صورة أبويا وصورة واحد اسمه عبده خاوية، ولما اتطلعت على الصورة قال لحفيد صاحب الشركة ده والد الفنان محمد عبده، وجاب لي الصورة ولما شُفتها اتذكرت إنه أبويا اللي شُفت صورته في الحيطة وأنا عمري عامين".

واتم: : "سبحان الله رب العالمين كنت أتمنى أشوف أبويا في حياتي، وشُفت الصورة لقيته بيشبهني، كان تصويرها كويس لإنها خارجة من بطاقة المرور الخاصة به وكانت مخزنة بشكل جيد وأولادي ظبطوها على الكمبيوتر وطلعت شكلها حلو".

مصر للطيران
محمد عبده بيج تايم
بنك الاسكان
NBE