الأموال
الأحد، 14 أبريل 2024 04:00 صـ
  • hdb
5 شوال 1445
14 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

اختيار فورتينت كشركة رائدة في تقرير Gartner®️ Magic Quadrant™️‎ لعام 2024 للشبكات السلكية واللاسلكية

الأموال

أعلنت شركة فورتينت، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني والتي تقود التقارب بين الشبكات والأمن، اليوم عن حصولها على جائزة الشركة الرائدة في تقرير Gartner®️ Magic Quadrant™️‎ لعام 2024 للبنية التحتية للشبكات السلكية واللاسلكية.
وتؤمن شركة فورتينت أن هذه الجائزة ترجع إلى جودة منتجات المحفظة الخاصة بها، والتي تتضمن شبكات سلكية ولاسلكية والتي تتكامل بسلاسة مع فورتينت Security Fabric ، وهي منصة الشركة الموحدة للشبكات والأمن السيبراني، والتي تتيح استراتيجية فورتينت المبتكرة بالتقارب بين الشبكات والأمن بما يسمح للمؤسسات بإدارة المخاطر المتزايدة في بيئتها مع تقليل التعقيد وخفض التكاليف وتعزيز الأداء العام.
وقال جون ماديسون نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات ومدير التسويق في فورتينت : "تدرك الصناعة أخيرًا ضرورة التقارب بين الشبكات والأمن. تحاول منتجات الشبكات التقليدية وضع الأمان على رأس اهتماماتهم؛ حيث تقوم فورتينت بتصميم منتجاتها WLAN/LAN باعلي درجات الأمان من الألف إلى الياء.
حتى مع التطبيقات ذات الحافة الرفيعة، قمنا بدمج الأمان المستند إلى السحابة، FortiSASE، لتوفير اتصال سلس وآمن. علاوة على ذلك، نحن نستثمر بشكل كبير في AIOps لتقليل الاحتكاك التشغيلي وتعزيز التجربة الرقمية".
حلول الاتصال الآمن المعتمدة على الذكاء الاصطناعي المُدارة على منصة واحدة
ومع تزايد توزيع الشبكات، يجب على المؤسسات توسيع نطاق الأمان عبر الشبكة بأكملها مع تبسيط العمليات وتعزيز تجارب المستخدم النهائي، ومن جانبها تقدم فورتينت حلولاً مبتكرة للشبكات المحلية السلكية واللاسلكية تعمل على دمج الشبكات والأمن للمستهلكين، بما في ذلك:
شبكة الاتصال المحلية الرائدة في الصناعة مع تركيز قوي على الأمان: نظرًا لأن المزيد من المؤسسات تعتبر الأمن بمثابة مخاطرة تجارية، فإن الحاجة إلى حل شبكة محلية (LAN) آمن وسهل الإدارة أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى لدعم العمليات اليومية. ويمكن للعملاء توصيل شبكاتهم المحلية السلكية واللاسلكية بمنصة فورتينت Security Fabric باستخدام نظام تشغيل واحد، FortiOS، ويعمل هذا التكامل على تحسين الرؤية والتحكم في خدمات الشبكة والأمن مع تقليل نفقات الإدارة والترخيص.
ومن خلال الاستفادة من رؤية جدار الحماية للشبكة والتحكم فيها، تستطيع فورتينت توفير شبكة محلية سلكية ولاسلكية أكثر مرونة دون تكبد تكاليف إضافية، ويفيد الاتصال الآمن عمليات النشر بجميع أحجامها، بما في ذلك حل الامتياز الصغير الخاص بالشركة، والذي يعزز نقاط وصول FortiAP كنقطة نهاية لـ Unified SASE وSD-Branch والحرم الجامعي وبيئات التكنولوجيا التشغيلية ومراكز البيانات.
إمكانات الإدارة المبسطة: مع النظام الأساسي فورتينت Security Fabric، يمكن للمؤسسات استخدام النشر بدون لمس لتمكين ميزات الأمان والشبكات بسرعة، كما يمكن للمؤسسات إدارة وظائف الشبكة والأمان وSD-WAN واستكشاف الأخطاء وإصلاحها باستخدام وحدة تحكم واحدة يمكن الوصول إليها محليًا أو في السحابة. وكذلك يوفر التصميم البسيط لـ فورتينت عددًا كبيرًا من أدوات الأمان والإدارة المضمنة، بما يلغي حاجة المؤسسات إلى شراء تراخيص واشتراكات إضافية لإدارة مكونات الحلول المختلفة مثل نقاط الوصول والمحولات.
رؤية تعتمد على الذكاء الاصطناعي لزيادة الكفاءة وتوفير تجارب أفضل: تتيح وحدة عمليات الذكاء الاصطناعي المتخصصة، FortiAIOps، للمسؤولين تحديد أداء الشبكة ببساطة، وفحص الأنماط وتحليلها، والوصول إلى الاقتراحات وتطبيقها لتحسين أداء الشبكة ومرونتها. يوفر محرك الذكاء الاصطناعي أيضًا ارتباط الأحداث وحل المشكلات عبر شبكة المؤسسة بالكامل، باستخدام تدفقات البيانات من جميع الحلول المرتبطة بمنصة فورتينت Security Fabric.
دعم الفروع الصغيرة: يتفاعل FortiAP بسلاسة مع FortiSASE، مما يمنح المؤسسات وصولاً سريعًا إلى الأمان والأداء المستند إلى السحابة الذي لا مثيل له. يُعد هذا التكامل مثاليًا لتمكين حالات استخدام الامتيازات الصغيرة. وبالإضافة إلى مراقبة التجربة الرقمية، يوفر حل فورتينت وصولاً متقاربًا إلى القوى العاملة المختلطة اليوم.
أصبحت جميع هذه الميزات ممكنة من خلال نظام تشغيل واحد، هو FortiOS، والذي يسمح بتطوير وإدارة وتشغيل كل من حلول الشبكات والأمن عبر فورتينت Security Fabric.

مصر للطيران
فورتينت شركة رائدة تقرير Gartner®️ Magic Quadrant™️‎ عام 2024 للشبكات السلكية واللاسلكية 
بنك الاسكان
NBE