الأموال
الأربعاء، 17 أبريل 2024 09:11 صـ
  • hdb
8 شوال 1445
17 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

تعاون مشترك بين رايت تو دريم و دي إتش ال إكسبريس

الأموال

لتطوير اللاعبين الموهوبين..

تحرص الدولة على دعم وتمكين المواهب الشابة في جميع المجالات خاصة على الصعيد الرياضي، لتعزيز التميز التعليمي والرياضي على حد سواء.


فالتعليم والرياضة بينهما علاقة طردية كلاهما مكمل للآخر، ويبدو هذا واضحًا في الجهود المقدمة من قبل مجموعة دي إتش ال اكسبريس مصر اليوم، بجانب أكاديمية "رايت تو دريم".ه

سيتم توفير برامج أكاديمية شاملة للطلاب الموهوبين في أكاديمية "رايت تو دريم".


يهدف التعاون إلى خلق منظومة تعليمية متكاملة تضمن رفع قدرات الطلاب وسيتم الإشراف على المسيرة الأكاديمية للطلاب وتوفير بيئة تعليمية متوازنة.

من جانبه صرح عمرو طنطاوي، مدير عام شركة دي إتش إل إكسبرس مصر قائلاً :"من خلال دعم منظمة رايت تو دريم، فإننا نساهم في تقدم وتطوير اللاعبين الشباب الموهوبين، ونؤمن بأن التعليم يلعب دورًا حاسمًا في تشكيل مستقبلهم، لذلك فإن هدفنا هو التأثير إيجابيا في حياة الشباب وتحقيق أحلام لاعبي كرة القدم الطموحين داخل وخارج الملعب من خلال تزويدهم بالموارد التعليمية الأساسية".


كما رحب محمد منصور، رئيس مجلس إدارة رايت تو دريم، بالشراكة دي إتش إل إكسبرس مصر مشيراً الى أهمية التعليم قائلاً :"إن المسارات التعليمية التي نقدمها لطلابنا في مصر وفي جميع أنحاء العالم لها أهمية كبيرة بالنسبة لنا، ولهذا السبب نرحب بدعم شركة دي إتش إل إكسبرس مصر ".


واضاف:"هدفنا هو تطوير قادة المستقبل ونجوم لعبة كرة القدم المحتملين، ونأمل في إقامة علاقة هادفة بين الرياضة والتعليم، وخلق فرص للنمو والتطور".

مصر للطيران
رايت. تو دريم و دي .إتش ال إكسبريس

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE