الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:04 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

هجوم حاد على جميلة عوض بسبب جملة ”شعره كيرلي وأبيضاني وحلو” في مسلسل ”لانش بوكس”.. إليك التفاصيل

جميلة عوض
جميلة عوض

واجهت الفنانة جميلة عوض وصناع مسلسل "لانش بوكس" هجوماً حاداً بسبب مشهد من الحلقة السادسة.

وظهرت جميلة عوض في مشهد في الحلقة السادسة، وهي تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، وسألت الموظف المسئول قائلة: "لو سمحت أنا كنت جاية اسأل عن حد بيشتغل عندكوا هنا اسمه يوسف أو ياسين، أشقر كده شعره كيرلي وحليوة".

وبهذة الكلمات، أعادت جميلة عوض للجمهور مشهد لأحد الأمهات في غزة وهي تبحث عن ابنها الذي تعرض للقصف على يد العدوان الإسرائيلي ، حيث كانت تقول والدته وهي تبحث عنه: "اسمه يوسف .. 7 سنين .. شعره كيرلي وأبيضاني وحلو".

وفور عرض انتشار هذا المشهد، طالب رواد السوشيال ميديا بمقاطعة المسلسل، كما تعرضت حسابات أبطال المسلسل للانتقادات من قبل المتابعين، حيث كتب أحدهم : أقل ما يمكن أن نفعله تجاه إنحطاط فريق عمل مسلسل لانش بوكس هو مقاطعة العمل و كل أعمالهم القادمة .. لا تهاون مع آلام غزة .

وعلق أخر قائلا: المشهد اللي بيتقال بشكل في سياق ضحك وسخرية وتريقة على الست المكلومة في ابنها اللي اتقتل.

جميلة عوض تدافع عن "لانش بوكس"

وخرجت جميلة عوض للردعن هذا الهجوم الحاد وتوضيح الأمر عبر موقع X (تويتر مسبقا) وكتبت : " اللي حصل المشهد كان مكتوب أسمر و فجأة و احنا بنقولو جمعنا ان الممثل اللي جه طلع أشقر ف بدلنا كلمة واحده المفروض تكونوا عارفين ان دي حاجة مستحيل تحصل بقصد مش نثير فتن أظن الناس عارفة كويس موقفي من القضية يا ريت نتحد ضد العدو و دي صورة الممثل".

مخرج "لانش بوكس" يعتذر عن المشهد

ومن جانبه اعتذر المخرج هشام الرشيدي، عن المشهد عبر حسابه الخاص على "إنستجرام"، حيث كتب: "اعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لإخواتنا مع نص مشهد المسلسل الغير مقصود بالمرة".

وأضاف : "لم ولن تكون القضية في يوم مجال لأي شيء غير كل الدعم والاحترام. الله يصبر أهلنا في فلسطين ويعينهم".

مسلسل لانش بوكس

مسلسل لانش بوكس سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي، ويشارك في بطولته غادة عادل، فدوى عابد، وصدقي صخر، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وأسامة أبوالعطا، وأحمد الشامي، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشاراً حول العالم.

مصر للطيران
مسلسل لانش بوكس جميلة عوض

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE