الأموال
السبت، 27 أبريل 2024 09:59 مـ
  • hdb
18 شوال 1445
27 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

مركز الأموال للدراسات

حماة الوطن بالخارج يقيم حفل إفطار الاسرة المصرية بميلانو الايطالية ويكرم رموز العمل العام

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال


أقام المهندس علاء زياد مساعد أمين عام حزب حماة الوطن لشؤون المصريين بالخارج حفل إفطار الاسرة المصرية بمدينة ميلانو الايطالية بحضور لفيف من أبناءً الجالية المصرية في ايطاليا .


وقام المهندس علاء زياد تكريم ابناء الجمعيات والمؤسسات الخيرية المصرية هناك لجهودهم في الاستحقاق الرئاسي وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة و نتيجة للشكل والتنظيم الرائعين للعملية الانتخابية بالخارج التي عبرت بحق عن طياع وسلوك وعادات المصريين المتميزة وجاء التكريم أيضا نتيجة لجهودهم في العمل العام وخدمة المصريين في ايطاليا .


وقال المهندس علاء زياد أن حزب حماة الوطن بتوجيهات من رئيس الحزب والأمين العام ينظم العديد من الفعاليات طوال شهر رمضان الكريم في ايطاليا مثل الندوات الثقافية و الترفيهية و اللقاءات والفعاليات التي تهدف الى توفير بيئة من الدفء و التلاحم بين المصريين في الخارج .


و اشاد المشاركون بإفطار الاسرة المصرية بميلانو بالجهود التي قامت بها مصر مؤخرا من القضاء على السوق الموازي للدولار و إرساء دعائم الاستقرار السياسي والاقتصادي و استقطاب مستثمرين عرب وأجانب للدخول في السوق المصري مثل مشروع رأس الحكمة و غيرها .

مصر للطيران
حماة الوطن بالخارج. حفل إفطار الاسرة المصرية ميلانو الايطالية . رموز العمل العام

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE