الأموال
الأحد، 14 أبريل 2024 03:05 صـ
  • hdb
5 شوال 1445
14 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

شيرين عبد الوهاب تكشف تعرضها للسحر : لقيت صرة على باب بيتي فيها بودرة من المقابر ومفتاح أوضة نومي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرضها للسحر والأعمال، حيث قالت في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب والنجمة أصالة في برنامج "بيج تايم بودكاست" بأنها عثرت عليه أمام منزلها.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب: "لقيت صرة معلقة على باب البيت، وفتحتها لقيت فيها بودرة من المقابر ومفتاح أوضة نومي، وده عمل والمفتاح يقفل كل حاجة في حياتك".

وتابعت: : "حبيبة قلبي ياسمين عبد العزيز كانت داخلة في غيبوبة وكانت هتموت، كان معمول لها سحر أسود، وأنا ألجأ للقرآن، سورة البقرة للشفاء، وسورة قاف للقرين".

وأضافت: "عندي في البيت دايما أرمي صرة فيها ملح وعملات معدنية، في ثلاثة أركان والركن الرابع لأ، علشان أطرد الطاقة السلبية من البيت".

وفي نفس اللقاء تحدثت عن الفترات الصعبة التي مرت بها خلال السنوات الماضية، حيث قالت: مكنش عندي رغبة في الحياة إني أكمل، مريت بظروف صعبة وكل الناس كانت عرفاها كانت عملالي عدم توازن.

واستكملت: كنت ناسية تمامًا إن عندي بنتين، وليس فقط أنني مطربة ولديّ جمهور فقط، لكن فكرت في بنات وبقيت مش عارفة هسيبهم لمين.

وأتمت: الحب اللي شوفته من الناس وقفي عليا رجلي، وجه عليا وقت بخاف اغني مش عارفه ده زعل ولا حسد، كنت مش بقدر أقول جمله على بعضها.

مصر للطيران
شيرين عبد الوهاب أخبار شيرين عبد الوهاب
بنك الاسكان
NBE