الأموال
الإثنين، 15 أبريل 2024 11:03 مـ
  • hdb
6 شوال 1445
15 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

سقوط وإنعاش قلبي.. ” أحمد رفعت” يثير الرعب في الدوري المصري

احمد رفعت
احمد رفعت

قبل ساعات، كتم متابعي مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري أنفاسهم، إثر سقوط أحمد رفعت، لاعب مودرن، المفاجئ، أثناء اللقاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز "النيل".

وسقط أحمد رفعت مغشيًا عليه بشكل مفاجئ، ليسرع اللاعبون نحوه، بينما ساد الرعب والقلق بين الجميع، ليهرع الطاقم الطبي لأرض الملعب لينقلوه عبر سيارة إسعاف من أرضية الملعب لأحد المستشفيات المحيطة باستاد الإسكندرية.

وقال مراسل قناة أون تايم سبورتس 1، أن أحمد رفعت تعرض لهبوط وحالته بدأت تتحسن وبدأ يتنفس بشكل طبيعي وخلال ساعة أو اثنتين سيمكن الاطمئنان عليه بشكل كامل، ولكن من الصعب أن يخرج من المستشفى اليوم.

وأوضح "المسألة لا علاقة لها بالإفطار بل حالة طبية تخص اللاعب مشيرًا إن الحالة كانت صعبة للغاية و رفعت بدأ يستجيب بعد إجراء التنفس الصناعي".

ومن جانبه قال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "نحمد الله، رفعت كان في مكانة وأصبح في أخرى، والأطباء في المستشفى قاموا بدورهم".

وتابع:"الأطباء قاموا بصعق اللاعب وأجروا له تحاليل، وقلبه تحسن بشكل كبير، يجب أن يظل مستقرًا في العناية لمدة 24 ساعة".

واستكمل: " سنحضر الساعة 12 ظهرًا، وسيحضر أخصائي قلب كبير للاطمئنان عليه".

وأتم: "أشكر حسام حسن على حضوره، ووليد دعبس تواصل معي وأحمد دياب وأعضاء في البرلمان حضروا للاطمئنان على اللاعب".

يذكر أن المباراة التي جمعت فريقي الاتحاد ومودرن فيوتشر التي جمعتهما مساء الإثنين قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري، وذلك بعد هتافات الجمهور مطالبة الحكم بإطلاق صافرة النهاية، أطلق الحكم الصافرة قبل نهاية الوقت.

مصر للطيران
احمد رفعت الدوري المصري اخبار الدوري المصري فيوتشر اف سي فيوتشر والاتحاد السكندري مودرن فيوتشر اصابة احمد رفعت
بنك الاسكان
NBE