الأموال
الإثنين، 22 أبريل 2024 11:02 صـ
  • hdb
13 شوال 1445
22 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

«الرياض مصر» تحتفل بتسليم 6 مشروعات سكنية لعملائها قبل الموعد المحدد

«الرياض مصر» تحتفل بتسليم 6 مشروعات سكنية لعملائها قبل الموعد المحدد
«الرياض مصر» تحتفل بتسليم 6 مشروعات سكنية لعملائها قبل الموعد المحدد

أقامت شركة الرياض مصر احتفالية بمناسبة تسليم 60 وحدة في مشروعاتها السكنية بالقاهرة الجديدة لعملائها، وهو ما يعد حدثًا فريدًا نظرا لقيام الشركة بالتسليم قبل الموعد المحدد بـ3 أشهر دون أي تأثر بجميع التحديات الحالية، مما يعكس جدية الشركة والتزامها وقدرتها على التنفيذ والتسليم بأعلى معايير الجودة وفي المواعيد المحددة.

وشهدت الاحتفالية حضور كل من المهندس محمد جامع، رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر، والمهندس علي جامع، نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس حسام عبد الغني، مدير عام الشركة، ومحمد إبراهيم، مدير التسويق، ودينا خالد، مديرة إدارة خدمة العملاء، ومصطفى عابدين وأحمد حذيفة، مديرى المبيعات، وبحضور كل العملاء الذين تسلموا وحداتهم الجديدة بالحفل.

وأكد المهندس محمد جامع، رئيس مجلس الإدارة، أن الحفاظ على مصداقية الشركة وثقة عملائها بها يتطلب جهدًا قويًا والتزامًا في التنفيذ والتسليم مهما كان حجم التحديات، لذا فإن تسليم هذا العدد من الوحدات وقبل الموعد المحدد بـ3 أشهر يعكس جهود الشركة بالعمل المستمر، لافتا إلى أن الشركة قررت الاحتفال مع عملائها بهذا الحدث المهم لتشاركهم الفرحة باستلام بيت أحلامهم.

وأضاف، أن الاحتفالية شهدت الإعلان عن عروض حصرية للعملاء، حيث تم تقديم عروض خاصة تتضمن طرح باقات على تشطيب الوحدات من خلال الشركة وبتسهيلات مميزة وبأعلى معايير الجودة في الخامات والتشطيبات التي تتم على الوحدات، كما طرحت الشركة خصومات للعملاء على مشروعها الجديد peerage بالقاهرة الجديدة.

وأشار إلى أن مشروع peerage عبارة عن كومباوند سكني متكامل، بإجمالي استثمارات تبلغ 4.5 مليار جنيه، ويتواجد المشروع في موقع متميز على طريق السويس، ويقع على مساحة 10 أفدنة، ويتم تنفيذه بالتمويل الذاتي على مدار 3 سنوات، لافتا إلى أن الشركة تتعاون مع خبرات وشركاء نجاح أقوياء في جميع تفاصيل المشروع.

ولفت إلى أن العملاء في كافة مشروعات الشركة هم أفضل شركاء نجاح، فهم مكون أساسي للوصول لموقعها الرائد حاليا في السوق العقاري، لذا فإن الشركة تفكر دائما في توفير احتياجاتهم وتلبية مطالبهم في مشروعاتها مما يحافظ على علاقة قوية وثقة بين الشركة والعملاء.

مصر للطيران
«الرياض مصر» تحتفل بتسليم 6 مشروعات سكنية لعملائها قبل الموعد المحدد
بنك الاسكان
NBE