الأموال
السبت، 13 أبريل 2024 09:29 مـ
  • hdb
4 شوال 1445
13 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

نائب «مستقبل وطن» يواصل «قوافل الخير» بالهرم

جانب من القافلة
جانب من القافلة

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يواصل النائب محمد سلطان، عضو مجلس النواب، أمين العلاقات العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، تنفيذ مبادرة قوافل الخير بالهرم والتي تستهدف توزيع كراتين الخير التي تشمل جميع السلع الغذائية الأساسية بكافة مناطق الهرم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال "أمين العلاقات العامة"، إنه ضمن مبادرة قوافل الخير التي تأتي ضمن حزمة المبادرات المجتمعية التي يتبناها حزب مستقبل وطن وتستهدف مساعدة الفئات الأكثر احتياجًا، تم اليوم الانتهاء من توزيع أكثر من 1000 كرتونة خير على أهالي عزبة البابور بكفر الجبل ومنطقة السيسي وكوم بكار بالهرم.

أوضح "عضو مجلس النواب"، أن فريق عمل أمانة العلاقات العامة بالمحافظة يتولى مهام التوزيع على الأهالي داخل منازلهم بعد حصر الفئات والأسر الأكثر احتياجًا بنطاق الهرم وذلك بالتنسيق مع أمانة الحزب بالهرم بقيادة المحاسب محمد عباس البطران أمين الحزب بالهرم، مؤكدًا أن الحملة ستتواصل على مدار الأيام المقبلة لتشمل الهرم وأكتوبر والشيخ زايد والواحات البحرية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات من شأنها تلبية احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

مصر للطيران
مستقبل وطن. قوافل الخير.الهرم
بنك الاسكان
NBE