الأموال
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:38 صـ
  • hdb
21 شوال 1445
30 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

شوبير: اتحاد الكرة يتراجع عن اسناد مباراة نهائي كأس مصر لطاقم تحكيم مصري

الاهلي و الزمالك
الاهلي و الزمالك

تراجع اتحاد الكرة المصري عن إسناد مهمة إدارة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، لطاقم تحكيم مصري والاستقرار على طاقم أجنبي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، أن مباراة نهائي كأس مصر ستقام تحت قيادة تحكيم أجنبي وذلك وفقًا لمصدر رسمي داخل الاتحاد المصري.

وتابع: طاقم التحكيم سيكون أجنبيا بالكامل بمعنى أن الحكم ومساعديه والحكم الرابع، بالإضافة إلى حكام الفار سيكونون أجانب، لكنهم لن يكونوا من دولة واحدة.

وأوضح: فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري كان معترض في بداية الأمر خاصة أنه استقر على إسناد المباراة لمحمد معروف، ولكن وافق على القرار.

وأضاف: مسؤولو اتحاد الكرة أصروا على استقدام طاقم أجنبي، الأمر الذي قابله غضب شديد من بيريرا لكنه لم يهدد بالاستقالة كما ردد البعض، لإنه يعلم برحيله في أغسطس المقبل بالكثير، ووافق رغم محاولاته في الحفاظ على الحكام المصريين.

واتم تصريحاته: أصرار اتحاد الكرة على استدام طاقم أجنبي بسبب أهمية المباراة بجانب تحمل الجهة المنظمة للقاء تكلفة استقدام الحكام، ليتم غلق الحديث عن طاقم التحكيم والذي تأكد أنه سيكون أجنبي بالكامل.

ومن المقرر، أن تقام مباراة نهائي بين الأهلي و الزمالك يوم الجمعة 8 مارس بملعب الأول بارك بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

مصر للطيران
الاهلي الزمالك كأس مصر
بنك الاسكان
NBE