الأموال
الخميس، 22 فبراير 2024 04:50 مـ
  • hdb
12 شعبان 1445
22 فبراير 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

”المطورون العرب القابضة” تتعاقد مع ”SAP العالمية” لتطوير نظام التخطيط والتشغيل وإدارة الموارد

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

في إطار خطة التحول الرقمي..


أعلنت شركة المطورون العرب القابضة-إحدى كبرى شركات التطوير العقاري- تعاقدها مع شركة SAP- الرائدة عالمياً في مجال إصدار البرمجيات الإدارية والحلول التكنلوجية للمؤسسات - لتطوير نظام رقمي متكامل لجميع إدارات الشركة؛ لزيادة الفاعلية والكفاءة في منظومة التشغيل بوجه عام بما يحقق الاستدامة الرقمية للمجموعة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة المطورون العرب القابضة، لتحقيق آفاق جديدة لعصر حديث وتطور مؤسسي رقمي مستدام آمن في كافة خدمات الشركة لتيسير آلية العمل وإجادة التحكم بالإجراءات والبيانات ولرفع الكفاءة التشغيلية بما يدعم قدرة الشركة على التكييف مع متطلبات العملاء، وفي الوقت نفسه مواكبة توجهات الدولة نحو " التحول الرقمي" بهدف تعزيز الاستدامة الرقمية والحفاظ على الموارد البيئة.

وقع التعاقد الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المطورون العرب القابضة، والسيد/ محمد سامي العضو المنتدب لشركة SAP العالمية، بحضور السيد أحمد عبد الهادي الرئيس التنفيذي لشركة Phoenix أحد الوكلاء المعتمدون في مصر من شركة SAP العالمية والتي بدأت رحلة شراكتها مع المطورون العرب من خلال تعاقد لتطبيق النظام الجديد المتعاقد عليه مع شركة SAP وذلك لما لهم من خبرات في مجال التحول الرقمي.

وفي ذلك الإطار قال الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المطورون العرب القابضة، إن التعاقد مع شركة SAP العالمية يمثل نقلة نوعية وطفرة تكنولوجية في إدارة الشركة من خلال دراسة دورات العمل الحالية وتحليلها وتطويرها بشكل عملي وأتمتة خطوات بعض دورات العمل بما يساعد على رفع كفاءة العمل وخفض تكلفة العمليات مع القدرة على سرعة اتخاذ القرار المناسب بناءً على معلومات سريعة ودقيقة خصوصاً مع التغيرات المستمرة والتطور التكنولوجي السريع والذي يلزمه كشريك إستراتيجي للمساعدة علي مواكبة تلك التغيرات، مشيرًا لأهمية تطوير النظام الرقمي في إدارة الشركة وذلك ضمن خطة هيكلة متكاملة تستهدف تحقيق هدفنا في صدارة قطاع التطوير العقاري المصري.

وقال محمد سامي، المدير التنفيذي لدى اس ايه بي في مصر: "نحن سعداء جداً بتوقيع هذه الشراكة مع "المطورون العرب القابضة" الرائدة إقليمياً في قطاع التطوير العقاري. ونهدف من خلال تطبيق منصة Rise with SAP إلى زيادة الكفاءة العامة لدى الشركة وتعزيز عملية صنع القرار. وستوفر هذه الشراكة رؤى ومعلومات تستند إلى بيانات فورية، الأمر الذي سيدعم النمو والاستدامة الرقمية، وهو ما يُعد بالنسبة لنا خطوة محورية في التزامنا نحو تطوير منظومة التحول الرقمي في مصر".

وبموجب هذا التعاقد تعتبر "المطورون العرب القابضة" أولى شركات التطوير العقاري في السوق المصري، التي تعتمد على هذا النظام الحديث، يأتي ذلك تماشيًا مع سياسة الشركة التي تهدف إلى التحول الرقمي والتطور التكنولوجي الحديث، وفي ظل اهتمام الإدارة بتحديث كافة الأنظمة المستخدمة.

يذكر أن – RISE with SAP و الذي يستخدم قاعدة بيانات SAP S/4HANA هو برنامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP) و الذي يستخدم الخدمات السحابية والتي تدار من خلال شركة SAP العالمية وهو الأحدث عالمياً في هذا المجال، والذي سيساعد الشركة في الاستخدام الأمثل لمواردها وتسهيل العمليات التشغيلية الداخلية والقدرة علي اتخاذ قرارات سريعة بناءً علي معلومات دقيقه. ومن خلال هذا النظام سيتمكن عملاء مجموعة المطورون العرب من الاستمتاع بالخدمات الرقمية المتاحة من خلال البرنامج والتي تدخل مباشرة في عمليات التشغيل الداخلية بالشركة لتقديم خدمه متميزة بشكل أسرع.
-انتهى-

نبذة عن المطورون العرب القابضة

تمتلك شركة المطورون العرب القابضة محفظة متكاملة وسريعة النمو من الوجهات العقارية المتكاملة، حيث تمكنت الشركة من أن تصبح واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في المنطقة خلال زمن قياسي. ساهمت الشركة أيضًا في إعادة تشكيل الخارطة العقارية في السوق المصري بطرق وأساليب مبتكرة على مدار 16 عامًا من الإبداع والعمل الدؤوب، من خلال تطوير مجموعة من المشروعات العقارية الفاخرة التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين، والتي تضم باقة من المزايا المبتكرة التي تعزز نمط الحياة الحديثة والرفاهية وتصل بها لمستويات لا تضاهى. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية المتميزة التي تحتفي بنمط الحياة المبتكرة وتتضمن سلسلة من أرقى الخدمات من خلال خيارات عقارية لا مثيل لها في الأسواق الناشئة في جميع أنحاء العالم. تتضمن محفظة مشروعات الشركة قصور وفيلات فاخرة ومراكز تسوق راقية وملاعب جولف عالمية وفنادق وشقق فندقيه لحياة عصرية لا تقارن. ومن أهم مشروعات الشركة في السوق المصري.

نبذة عن "إس إيه بي"
تقوم استراتيجية شركة "إس إيه بي" على مساعدة المؤسسات والشركات على التحول إلى مؤسسات ذكية ومستدامة، كما أنها الشركة البرمجية الرائدة في تطوير برمجيات المؤسسات والمتخصصة بتمكين الشركات بمختلف أحجامها ومجال عملها من إدارة أعمالها بالشكل الأمثل. يُذكر أن 87%؜ من العمليات المالية حول العالم تتم عبر أحد أنظمة إس إيه بي. وتساهم تقنياتنا المتقدمة مثل تعلّم الآلات وإنترنت الأشياء والتحليلات البرمجية المتطورة، عملاءنا من الشركات على التحوّل إلى مؤسسات ذكية، كما تزوّد الشركة المستخدمين والمؤسسات برؤى معمّقة وتعزز التعاون فيما بينهم بما يمكّنهم من التفوق على منافسيهم. إننا نبسّط التقنيات التي توفرها لتمكّن المستخدمين من تشغيل برمجياتنا بالطريقة التي يفضّلونها ودون انقطاع في العمل. وتساعد الحزمة المتكاملة من التطبيقات والخدمات التي نوفرها لعملائنا من الشركات ومؤسسات القطاع العامّ عبر 25 قطاعا مختلفا حول العالم على العمل بربحية أكثر والتمكن من التواؤم مع المتغيرات وتحقيق قفزة نوعية في أعمالهم. ومن خلال شبكة عالمية تتكون من شركاء وعملاء وموظفين وخبراء، تساهم إس إيه بي في تعزيز العمليات اليومية التي تُحسن من حياة الناس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة www.sap.com.

مصر للطيران
المطورون العرب القابضة.SAP العالمية.نظام التخطيط والتشغيل .إدارة الموارد

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 2,491 شراء 2,503
عيار 22 بيع 2,284 شراء 2,294
عيار 21 بيع 2,180 شراء 2,190
عيار 18 بيع 1,869 شراء 1,877
الاونصة بيع 77,483 شراء 77,839
الجنيه الذهب بيع 17,440 شراء 17,520
الكيلو بيع 2,491,429 شراء 2,502,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

أسعار العملات

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 30.8423 30.9386
يورو 33.0969 33.2126
جنيه إسترلينى 38.4511 38.5835
فرنك سويسرى 34.5146 34.6379
100 ين يابانى 20.9299 20.9967
ريال سعودى 8.2224 8.2485
دينار كويتى 99.8811 100.2254
درهم اماراتى 8.3957 8.4242
اليوان الصينى 4.2372 4.2516
بنك الاسكان
NBE