الأموال
الجمعة، 3 مايو 2024 11:13 صـ
  • hdb
24 شوال 1445
3 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

شركة ريفيناكس تعرض تقنياتها في معرض الصحة العربي ” آراب هيلث 2024”

الواقع الافتراضي
الواقع الافتراضي

ستقوم شركة ريفيناکس، الرائدة في مجال ابتكار ونشر مقاطع فيديو غامرة (الواقع الافتراضي) من منظور الشخص الأول (FPV) للتقنيات والإجراءات العملياتية، ستقوم بعرض حلولها المبتكرة خلال مشاركتها الأولى في معرض الصحة العربي الذي سيُقام في دبي خلال الفترة من 29 يناير إلى 1 فبراير 2024. وستستعرض الشركة الفرنسية خبرتها الفريدة في المنصة Z2.B59 ضمن جناح فرنسا بقاعة زعبيل 2.


هذا، وتغتنم ريفيناكس فرصة مشاركتها في معرض الصحة العربي، الفعالية التجارية الأولى والأبرز للقطاع الطبي في الشرق الأدنى والأوسط، للاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة لتأسيسها. فمنذ انطلاقته الأولى على الساحة الدولية في عام 2015، أصبح المعرض بمثابة منصة محورية للشركة الفرنسية ليس فقط لتوسيع تواجدها التجاري في المنطقة ولكن أيضا لإقامة شراكات جديدة وتطوير استراتيجيات مستقبلية، مع التركيز على عرض تقنياتها المتطورة، مما يعزز مكانتها كرائدة في مجال الابتكار والتطوير في مجال الرعاية الصحية.

فيديو غامر: ابتكار فريد من نوعه
ريفيناكس هي شركة رائدة في مجال إنشاء ونشر مقاطع فيديو الواقع الافتراضي (VR)، التي توفر منظورًا غامرًا للتقنيات الجراحية، مما يُشكل ثورة في قطاع الصناعة الطبية والرعاية الصحية. تستند تقنيتها الجديدة على المعرفة التقنية، الجراحية، الطبية وشبه الطبية التي يقوم بها متخصصون صحيون خبراء، ويتم تصويرها باستخدام تقنية التصوير المجسم ثلاثي الأبعاد ((3D وبدقة عالية (4K) وفي ظروف حقيقية، من وجهة نظر الخبير (FPOV (. يتم بعد ذلك تقسيم الصور الملتقطة إلى فصول تتوافق مع كل خطوة من خطوات الإجراء، ثم يتم دمجها في بيئة بزاوية 360 درجة. تتيح هذه التقنية للمستخدمين تجربة غامرة مفعمة بالتفاعل العاطفي القوي بفضل الواقعية المطلقة لمقاطع الفيديو. يسقط المستخدم نفسه على الفور من خلال رؤية الإجراءات عبر عيون الخبير كما لو كان ينفذها بنفسه. مما يسمح له بفهم الإجراء الدقيق والاستفادة من تفسيرات الخبير. وبالتالي فإنه يحتفظ بالدروس المكتسبة لفترة أطول. تعتبر هذه الطريقة توفيرًا حقيقيًا للوقت عند اكتساب مهارات جديدة أو مراجعتها. يمكن الوصول إلى هذه المقاطع عبر منصة دليل ريفيناكس على سماعات الواقع الافتراضي والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. وبهذا يستفيد المستخدمون من إمكانية الوصول السهلة وغير المحدودة.

شركة ريفيناكس: فريق من الخبراء ذو نتائج استثنائية
حققت شركة ريفيناكس نجاحًا باهرًا، حيث قلل من معدل الخطأ عند إجراء الخزعات بنسبة تصل إلى 65%. وفقًا لأحد الاستطلاعات، أفاد 94٪ من المشاركين أنهم فهموا الإجراء بشكل أفضل، في حين ارتفعت ثقتهم بنسبة 88٪ وزادت مهاراتهم بنسبة 91٪. تعكس هذه الأرقام التميز في أداء ريفيناكس، وتسلط الضوء على تقنيتها المبتكرة، المحمية ببراءات اختراع، والتي تعتمد على نظام التقاط يسمح بتصوير العملية من خلال عيون الخبراء. يهدف هذا النظام إلى توفير دعم فعال وبسيط للمستخدمين، مما يشكل أداة عرض تقديمي وتدريب مثالية للمتخصصين في مجال الرعاية الصحية والأجهزة الطبية. ويمثل معرض الصحة العربي فرصة استثنائية لشركة ريفيناكس لعرض هذه التقنيات من خلال عروض توضيحية حية في منصتها، وتبادل المعرفة مع محترفي القطاع الطبي.
ريفيناكس: إنجازات وتفاصيل ملهمة
• منصة دليل ريفيناكس تتضمن أكثر من 180 مقطع فيديو تعكس التميز والابتكار.
• يستفيد أكثر من 22000 مستخدم من تقنياتنا المتقدمة والحاصلة على براءات اختراع.
• يشمل تواجدنا العالمي مكاتب في باريس وتولوز ونيويورك ومارلي (سويسرا).
• عملاؤنا المميزون موزعون في حوالي عشر دول و 4 قارات، مما يعزز تأثيرنا العالمي وتواجدنا العام
في صناعة الرعاية الصحية.

مصر للطيران
شركة ريفيناكس معرض الصحة العربي آراب هيلث 2024”   الواقع الافتراضي
بنك الاسكان
NBE