الأموال
السبت، 24 فبراير 2024 12:38 مـ
  • hdb
14 شعبان 1445
24 فبراير 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

بالصور .. ”متلايف” توقع اتفاقية مع البنك المصري لتنمية الصادرات لتقديم خدمات التأمين البنكي عبر فروعه

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات EBank، توقيع اتفاقية مع شركة متلايف لتأمينات الحياة، لتسويق وتقديم خدمات الشركة وبرامجها التأمينية عبر فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك في إطار استراتيجية البنك لتقديم أفضل الخدمات لعملائه ومن بينها التأمين البنكي.

وقع الاتفاقية الدكتور أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة EBank، والسيد/ هيثم طاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة، وذلك بحضور السيد محمد أبو السعود، نائب رئيس مجلس إدارة EBank، والسيد منتصر السيد، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية بـ EBank، والسيد وليد عبد المحسن، رئيس قطاع التأمين البنكي لشركة متلايف لتأمينات الحياة.

وتمنح هذه االشراكة، الامتياز الحصري لشركة متلايف لتأمينات الحياة لمدة خمسة أعوام، لتسويق وتقديم المنتجات التأمينية المتنوعة من تغطيات الحماية، ومنتجات استثمارية لتلبية احتياجات العملاء المختلفة بما يشمل خطط تعليم وزواج الأبناء، وخطط التقاعد، إلى جانب مجموعة واسعة من مزايا المعيشة لعملاء البنك المصري لتنمية الصادرات عبر 44 فرعًا تغطي جميع أنحاء الجمهورية، مما يسهم في توفير أفضل الحلول المصرفية والتأمينية لعملاء البنك، وفهم الاحتياجات المتغيرة للعملاء وابتكار منتجات تأمينية تناسبهم، وذلك بهدف تحقيق خطة الدولة للشمول المالي.

في هذا السياق قال الدكتور أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، "إن دخول البنك مجال الخدمات التأمينية عبر شبكة فروعه يفتح أسواق جديدة لـ EBank تمكنه من تقديم باقة متكاملة من منتجات الأفراد لعملائه وهو ما تسعى إليه حاليًا إدارة البنك".

وأضاف "جلال"، أن الشراكة مع إحدى شركات التأمين العالمية الرائدة مثل متلايف سيضفي جانبًا من الخبرة على المنتجات التأمينية المقدمة من جانب البنك".

من جانبه أعرب السيد هيثم طاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة، عن تقديره لثقة البنك المصري لتنمية الصادرات في منح شركة متلايف الامتياز الحصري لتسويق وتقديم منتجاتها التأمينية المتنوعة عبر شبكة فروع البنك بكل المحافظات مما يسهم في تقديم كافة الخدمات المصرفية والتأمينية للعملاء من مكان واحد، ويشجع "متلايف" على ابتكار منتجات تأمين ادخارية تحقق أهدافهم المالية.

وأكد "طاهر"، حرص شركة متلايف على التوسع في التأمين البنكي مع كبرى بنوك القطاع المصرفي، للوصول لأكبر قاعدة من العملاء من مختلف فئات المجتمع، ونشر ثقافة التأمين والادخار مما ينعكس بشكل إيجابي على زيادة مساهمة قطاع التأمين في الناتج المحلي الإجمالي، ويحقق تطلعات "متلايف" في تعزيز مكانتها ضمن كبرى شركات التأمين في مصر.

من جانبه أشار السيد/ محمد أبو السعود، نائب رئيس مجلس إدارة EBank، إلى أن تلك الشراكة ستضيف للطرفين، من خلال تمكين البنك المصري لتنمية الصادرات من إضافة منتجًا جديدًا لقائمة منتجاته الحالية.، وبالنسبة لـ “متلايف" سيتيح للشركة توسيع منافذ تسويق منتجاتها التأمينية.

وعن اختيار شركة متلايف لتقديم المنتجات التأمينية، قال “أبو السعود"، إن الاختيار جاء نظرًا لما لها من باع طويل في تقديم المنتجات التأمينية وخبرة في الشراكة المصرفية.

من جهته قال وليد عبد المحسن، رئيس قطاع التأمين البنكي لشركة متلايف لتأمينات الحياة، أن الشركة نجحت في تحقيق طفرة في قطاع التأمين البنكي في مصر من خلال شراكات مع كبرى البنوك بالقطاع المصرفي، عززت من خلالها التواجد في عدد كبير من شبكة فروع هذه البنوك بمختلف المحافظات مما يسهم في ترويج منتجاتها التأمينية لقاعدة عريضة من العملاء، وابتكار خدمات تحقق تطلعاتهم المالية.

وفي السياق ذاته أشار السيد/ منتصر السيد، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية بـ EBank، إلى أن البنك في الوقت الحالي يتجه إلى توفير كافة الخدمات المصرفية للأفراد وهو ما تم ترجمته في التعاون مع شركة كبيرة مثل متلايف.

بتوقيع الاتفاقية مع البنك المصري لتنمية الصادرات، يرتفع عدد البنوك التي يتوافر بها المنتجات التأمينية لشركة متلايف إلى 7 بنوك تمتلك شبكة فروع تصل إلى 610 فرعًا بمختلف أنحاء الجمهورية، وهو ما يتماشى مع استراتيجية شركة متلايف لتأمينات الحياة للتوسع في خدمة شرائح أكثر من العملاء وتوفير الحماية التأمينية لأكبر عدد من الأسر المصرية.
-انتهى-

نبذة عن شركة متلايف لتأمينات الحياة
شركة متلايف لتأمينات الحياة هي واحدة من الشركات الرائدة في توفير حلول التأمين محليًا وعالميًا، وقد تأسست شركة متلايف (الشركة الفرعونية الأمريكية لتأمينات الحياة - متلايف أليكو سابقًا) في مصر عام 1997 وهي أول شركة تأمين على الحياة تدخل السوق المصري بمساهمة كبيرة من شركة دولية للتأمين على الحياة. لأكثر من 25 عامًا، أثبتت إنجازات متلايف في السوق المصرية قدرتها على تقديم وتوزيع خطط وخدمات التأمين على الحياة والتأمين ضد الحوادث والتأمين الصحي والتخطيط للتقاعد وحلول إدارة الثروات لأكثر من مليون عميل.

نبذة عن البنك المصري لتنمية الصادرات EBank
تم انشاء البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) عام 1983، بغرض تعزيز الصادرات المصرية في جميع القطاعات (الزراعي، الصناعي، التجاري). وسرعان ما تميز EBank كمركز لعمليات التصدير في مصر. إن تركيز EBank على ارضاء العملاء واهتمامه بدعم المصدرين أكسبه ثقة العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) والمؤسسات المالية والأفراد. يشغل البنك دورًا أساسيًا محليًا ودوليًا، محليا من خلال مشاريع إحلال الواردات وهذا لدعم المنتجين المحليين، وعلى الصعيد الدولي من خلال المساهمة في وصول المنتجات المصرية إلى الاسواق العالمية من خلال تمويل معاملات التصدير. خدمات EBank المتنوعة والمتكاملة متاحه لجميع عملاء البنك.

مصر للطيران
متلايف. البنك المصري لتنمية الصادرات . التأمين البنكي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 2,491 شراء 2,503
عيار 22 بيع 2,284 شراء 2,294
عيار 21 بيع 2,180 شراء 2,190
عيار 18 بيع 1,869 شراء 1,877
الاونصة بيع 77,483 شراء 77,839
الجنيه الذهب بيع 17,440 شراء 17,520
الكيلو بيع 2,491,429 شراء 2,502,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

آخر الأخبار

أسعار العملات

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 30.8423 30.9386
يورو 33.0969 33.2126
جنيه إسترلينى 38.4511 38.5835
فرنك سويسرى 34.5146 34.6379
100 ين يابانى 20.9299 20.9967
ريال سعودى 8.2224 8.2485
دينار كويتى 99.8811 100.2254
درهم اماراتى 8.3957 8.4242
اليوان الصينى 4.2372 4.2516
بنك الاسكان
NBE