الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:29 صـ
  • hdb
20 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

راغب علامة يؤجل جولته الغنائية في أمريكا وكندا بسبب العدوان على لبنان وغزة

راغب علامة
راغب علامة

قرر المطرب راغب علامة، تأجيل جولة حفلاته الغنائية في أمريكا وكندا، وذلك تضامنًا مع فلسطين.

وكتب راغب علامة عبر حسابه على منصة "إكس": "إعلان تأجيل الجولة الكنديّة الأمريكيّة بالاتّفاق مع مكتب السوبر ستار ⁧‫راغب علامة، ‏نظراً للظروف القاهرة التي يعيشها أهلنا في ⁧‫غزة‬⁩ و⁧‫فلسطين‬⁩ و⁧‫لبنان".

وكان راغب علامة تحدث عن القضية الفلسطينية عبر حسابه بـ أكس، كاتبًا: 70 عاماً عاشتها اسرائيل تقتل وتسلب وتخطف وتأسر وتذلّ الفلسطينيين وتكذب على العالم من خلال وسائل إعلام مرتهنة للصهيونية العالمية. إسرائيل هي الإرهاب وهي من صنعت الإرهاب والبسه لبس الإسلام.".

وأضاف:"غزة البطولة فضحت اسرائيل أمام العالم، غزة انتصرت بدماء أطفالها الأبرياء وبصمود شعبها وإسرائيل انهزمت هزيمة نكراء وانفضحت أمام التاريخ. اسرائيل النازية تفوقت على الهولوكوست بإجرامها... والآن بداية الفضائح وبدأت الحقيقة بالظهور أمام العالم أجمع".

وعلى الجانب الأخر، يشارك راغب علامة كعضو لجنة تحكيم ببرنامج المواهب الغنائية والمسابقات "X Factor" والتي تتضمن عضوية كلًا من النجمة أنغام، والفنان عبد الله الرويشد ويعرض على قناة "دبي".

أخر أعمال راغب علامة

يذكر أن أخر أعمال راغب علامة أغنية "يلا" وهي من كلمات عماد الأبياري وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر وإنتاج Backstage Production، كما تم تنفيذ جزء من الأغنية في لبنان والجزء الآخر في مصر.

مصر للطيران
راغب علامة

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE