الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 01:31 صـ
  • hdb
25 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

«حرق علم إسرائيل» يتصدر مشهد الوقفة الاحتجاجية لنقابة الصحفيين اليوم.. صور

مشهد من الوقفة الاحتجاجية لنقابة الصحفيين اليوم
مشهد من الوقفة الاحتجاجية لنقابة الصحفيين اليوم

تصدر مشهد حرق علم إسرائيل للوقفة الاحتجاجية التي نظمتها نقابة الصحفيين المصريين مساء اليوم الأربعاء، للتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي والانتهاكات الصارخة بغزة.

وهتف الصحفيون المشاركون بالوقفة الاحتجاجية بضرورة طرد السفير الإسرائيلي بالقاهرة، وسط هتافات رنانة كان منها : بعد غزة عاوزين سينا اوعوا تكونوا فاكرينا نسينا" ، وحياة شهداء المستشفى.. الصهيونى لازم يتصفى.

وضمت الوقفة الاحتجاجية حضور عشرات من الصحفيين المصريين على رأسهم خالد البلشي نقيب الصحفيين وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة، في مشهد يعكس رفض مصر التام لما فعله الاحتلال الصهيوني من جرائم بشعة داخل غزة.

وكان مجلس نقابة الصحفيين قد أعلن عن إدانته الشديدة لمجزرة الاحتلال الصهيوني الإجرامى باستهداف مستشفى المعمدانى فى قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الشهداء من الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين العزل فى غزة.

وأكدت نقابة الصحفيين، أن ما يرتكبه جيش الاحتلال الصهيوني من قصف متعمد لمنشآت وأهداف مدنية، يعد انتهاكاً خطيراً لأحكام القانون الدولي والإنساني، ولأبسط قيم الإنسانية، ويقع تحت أنظار العالم المتخاذل الذي يقف صامتا أمام حرب إبادة جماعية لشعب أعزل مطالبة بتحقيق دولي في جرائم الحرب الصهيوني .

مصر للطيران
نقابة الصحفيين غزة وقفة نقابة الصحفيين نقابة الصحفيين مصر احتجاجات نقابة الصحفيين اليوم فلسطين نقابة الصحفيين
بنك الاسكان
NBE