الأموال
الأحد، 19 مايو 2024 03:55 صـ
  • hdb
11 ذو القعدة 1445
19 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

الأهلي يصطدم بـ الإسماعيلي وليفربول يواجه برايتون.. أبرز مباريات الأحد 8-10-2023

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

يشهد اليوم الأحد 8 -10-2023، إقامة عدد من المباريات في مختلف ملاعب العالم، نبرزها لكم في عالم الرياضة بموقع "جريدة الأموال".

الدوري المصري

الأهلي x الإسماعيلي، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 7 مساًء بتوقيت مصر والسعودية وتنقل على قناة أون تايم سبورت 1.

بيراميدز x إنبي، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 7 مساًء بتوقيت مصر والسعودية وتنقل على قناة أون تايم سبورت 2.

الدوري الإنجليزي

برايتون x ليفربول، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 4 مساًء بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

وست هام يونايتد x نيوكاسل يونايتد، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 4 مساًء بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 2.

وولفرهامبتون x أستون فيلا، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 4 مساًء بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD Xtra 1.

آرسنال x مانشستر سيتي، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة ونصف مساًء بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

الدوري الإسباني

فياريال x لاس بالماس، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت مصر والسعودية وتنقل على قناة beIN Sports HD 3.

أتلتيكو مدريد x ريال سوسيداد، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 5.15 مساًء بتوقيت مصر والسعودية وتنقل على قناة beIN Sports HD 3.

ديبورتيفو ألافيس x ريال بيتيس، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 7.30 مساًء بتوقيت مصر والسعودية وتنقل على قناة beIN Sports HD 8.

سيلتا فيجو x خيتافي، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 7.30 مساًء بتوقيت مصر والسعودية وتنقل على قناة beIN Sports HD 3.

غرناطة x برشلونة، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 10 مساًء بتوقيت مصر والسعودية وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

الدوري الإيطالي

مونزا x ساليرنيتانا، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 1.30 ظهراً بتوقيت مصر والسعودية، تنقل على قناة AD SPORTS Premium 1.

فروسينوني x هيلاس فيرونا، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت مصر والسعودية، تنقل على قناة AD SPORTS Premium 2.

لاتسيو x أتالانتا، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت مصر والسعودية، تنقل على قناة AD SPORTS Premium 1.

كالياري x روما، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 7 مساًء بتوقيت مصر والسعودية، تنقل على قناة AD SPORTS Premium 1.

نابوي x فيورنتينا، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 9.45 مساًء بتوقيت مصر والسعودية، تنقل على قناة AD SPORTS Premium 1.

الدوري الألماني

باير ليفركوزن x كولن، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 4:30 عصراً بتوقيت مصر والسعودية، تنقل على قناة beIN Sports HD 6.

بايرن ميونيخ x فرايبورج، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 6:30 مساًء بتوقيت مصر والسعودية، تنقل على قناة beIN Sports HD 5.

اينتراخت فرانكفورت x هايدنهايم، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 8 مساًء بتوقيت مصر والسعودية، تنقل على قناة beIN Sports HD 6.

الدوري الفرنسي

مارسيليا x لوهافر، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 2 ظهرا بتوقيت مصر والسعودية، تنقل على قناة beIN Sports HD 4.

ليون x لوريان، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، تنقل على قناة beIN Sports HD 5.

مونبيليه x كليرمون فوت 63، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، تنقل على قناة beIN Sports HD 8.

ستاد ريست x تولوز، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، تنقل على قناة beIN Sports HD Xtra 2.

لانس x ليل، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 6:05 مساًء بتوقيت مصر والسعودية، تنقل على قناة beIN Sports Max 2 HD Turkey.

رين x باريس سان جيرمان، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 9:45 مساًء بتوقيت مصر والسعودية، تنقل على قناة beIN Sports HD 4.

مصر للطيران
مباراة برشلونة اليوم مباراة محمد صلاح اليوم مباريات اليوم مباراة ليفربول اليوم جدول مباريات اليوم مواعيد مباريات اليوم مباراة ليفربول وبرايتون مباراة مانشستر سيتي وارسنال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE