الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 10:33 مـ
  • hdb
26 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

العريش تعيد ذكريات ٢٦ عام بين حميد الشاعري و هشام عباس في حفل غنائي على أرض الفيروز

حميد الشاعري و هشام عباس
حميد الشاعري و هشام عباس


أحيا النجمان حميد الشاعري، وهشام عباس حفلا غنائيا في أجواء احتفالية صيفية على شواطئ العريش بشمال سيناء و ذلك على هامش فعاليات بطولة الدومينو والطاولة، المؤهلة لكأس العالم 2023 تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومجلس القبائل والعائلات المصرية تحت شعار مبادره وطن واحد في إطار اهتمام الدولة المصرية بأبناء محافظة شمال سيناء.

ويغني نجما الكاسيت و الأغنية المصرية في التسعينات و الألفية الجديدة عدد من أشهر أغانيهما بالإضافة لبعض الدويتوهات التي قدموها معا، كما يغني كلا منهما منفردا عدد من أغانيه الخاصة.


و تعود علاقة الثنائي لأكثر من 26 عاما وقت تعاونهما معا في المجال الغنائي و أشهر أغنياتهما معا "عيني" التي تم إذاعتها أول مرة عام 1997 و مؤخرا تعاونا معا و مع النجم أكرم حسني في أغنية "السهر و الإنبساط" .

وتقام البطولة تحت شعار مبادره وطن واحد بمشاركة ٢٠٠ لاعب ولاعبة من مختلف المحافظات من بينهم ١٠٠ لاعب ولاعبة من أهل سيناء.

وتعد هذه البطولة التي تحمل أسم «بطولة سيناي» تقديرا لأهالي أرض الفيروز بشمال سيناء أحدى البطولات المؤهلة مباشر لبطولة العالم فى الطاولة والدومينو المقامة فى مقدونيا وأمريكا نهاية العام الجاري.

مصر للطيران
حميد الشاعري . هشام عباس. حفل غنائي . أرض الفيروز

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE