الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 04:35 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

مصر تستضيف حفل توزيع جوائز المسابقة العربية الأولي للتعبئة والتغليف

 حفل توزيع جوائز المسابقة العربية الأولي للتعبئة والتغليف 
حفل توزيع جوائز المسابقة العربية الأولي للتعبئة والتغليف 

انطلق حفل توزيع جوائز المسابقة العربية الأولى للتغليف "Arab star pack pro" الذي أقيم الأمس في مصر لأول مرة ، والتي ينظمها المركز اللبناني للتغليف "Libanpack” ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية اليونيدو(UNIDO).

وبدعم من قبل المنظمة العالمية للتغليف (WPO) و غرفة صناعات الطباعة والتغليف، والذي يأتي على هامش فعليات معرض بروباك مينا للتعبئة والتغليف.

وتهدف هذه المسابقة إلى زيادة الوعي حول آخر المستجدات والاتجاهات في قطاع التعبئة والتغليف ولا سيما في جوانب التسويق والابتكار، بهدف تمكين الشركات العربية من زيادة القدرة التنافسية للصناعات الغذائية والقطاعات الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قال أحمد رزق، نائب المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO) قائلا: "تكريم الفائزين بالمسابقة يعد خطوة كبيرة نحو تسليط الضوء على أهمية التغليف والتنمية الصناعية الشاملة و المستدامة وذلك عبر إشراك الشباب وتزويدهم بفرصة قيمة من خلال إطلاق العنان لإبداعاتهم وتطوير التغليف لمنتجاتهم" .

شهد الحفل تكريم 57 متسابق من : مصر، لبنان، المغرب، اليمن، العراق، تونس، الأردن، الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان والتي تندرج تحت فئات التسويق، التنمية المستدامة و هدر الطعام.

من جانبها قالت سهى عطاالله، المدير العام وعضو مؤسس في المركز اللبناني التغليف: " حتى الآن ، لم تكن هناك مسابقة تغليف على مستوى الصناعيين والمحترفين في المنطقة العربية. فبفضل ستارباك برو العربي سيحظى الفائزون من العالم العربي بفرصة المشاركة بالمسابقة التي تنظمها منظمة التغليف العالمية WPO.

و هي تعد الأولى من نوعها في مجال التغليف في العالم. وتشكل هذه المسابقة جسر عبور للشركات العربية والمحترفين العرب للمنافسة العالمية ما يكسبهم شهرة على المستوى الدولي" .

وقال المهندس نديم الياس، رئيس غرفة صناعات الطباعة والتغليف " نحن سعداء باستضافة تلك المسابقة لأول مرة في مصر. فنحن نؤمن بأن هذه المسابقة ستساهم في تعزيز قدرة الشركات المصرية والعربية الصغيرة والمتوسطة على التوافق مع المعايير الدولية.

وبالتالي تعزيز القدرة التنافسية للصناعات الغذائية والقطاعات الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"

مصر للطيران
مصر تستضيف حفل توزيع جوائز المسابقة العربية الأولي للتعبئة والتغليف 

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE