الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:37 صـ
  • hdb
9 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

رئيس مجلس الأعمال السعودي ونائب السفير المصري يفتتحان الدورة التاسعة من معرض ”عقارات النيل” بالرياض

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح


اقبال كبير باليوم الأول من المعرض ومد ساعات استقبال العملاء حتى الثانية عشرة صباحاً

أفتتح أمس الخميس الموافق 25 مايو 2023 رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري السيد بندر العامري ، ونائب السفير المصري فى الرياض ضياء الدين حماد فعاليات النسخة التاسعة من معرض " عقارات النيل " بالرياض فى المملكة العربية السعودية والذى ينطلق تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري وبدعم السفيرة سها جندي وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج .
وشهد اليوم الأول من معرض " عقارات النيل " والذى تنظمه شركة " إكسبو ريبالك " اقبالاً واسعاً من العملاء وأستمر التوافد الجماهيري حتى بعد العاشرة مساءاً وهو الوقت المخصص لاغلاق المعرض مما دفع ادارة المعرض لمد ساعات استقبال الجمهور حتى الثانية عشرة صباحاً .
وحضر الافتتاح امس 25مطورا من كبار مطوري القطاع العقاري من بينهم الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر ورئيس مجلس العقار المصري المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred والمهندس أحمد العتال رئيس مجموعة العتال القابضة والمهندس وليد مختار الرئيس التنفيذي لشركة ايوان.
وتقام فعاليات الدورة التاسعة من معرض " عقارات النيل " فى فندق "JW Marriott" بالرياض.
و معرض " عقارات النيل " أكبر معرض عقاري يقام دوريًا خارج مصر ويضم كبار الشركات العاملة بالسوق المصري .
ومن جانبه أكد الدكتور باسم كليلة، رئيس مجلس رئيس مجلس إدارة شركة " إكسبو ريبالك "، على أن دعم ورعاية مجلس الوزراء والبروتوكول الموقع مؤخراً مع وزارة الهجرة بحضور السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة ساهم فى تحقيق نتائج ايجابية على مستوى الاقبال بالمعرض ودعم من ثقة العملاء العرب والمصريين بالخارج ، وتمكنت الشركات العقارية المشاركة من استقطاب شريحة جديدة من العملاء .
وشدد على أن " إكسبو ريبالك " قامت على مدار الأشهر الماضية بتنفيذ حملة دعائية مبتكرة واعتمدت على الآليات المتنوعة التي تسهم فى الوصول الى الشريحة المستهدفة من العملاء وانعكس ذلك على الاقبال الكبير فى اليوم الاول من المعرض .
وتمكنت معارض " عقارات النيل " على مدار 7 سنوات تحقيق نتائج هامة فى دعم ملف تصدير العقارات والترويج لحركة التنمية والتعمير والفرص الاستثمارية بالسوق المصري.
ويشارك بالدورة التاسعة من معارض " عقارات النيل " شركات كبري بمحفظة من المشروعات المتنوعة أغلبها بالعاصمة اﻹدارية الجديدة والتى تشهد طلبات كبري من قبل العملاء بدول الخليج العربي والشركات هي : " سيتى إيدج "، " تطوير مصر "، " السعودية المصرية للتعمير "، " عامر جروب"، " العتال القابضة "، " باراجون "، " صروح "، " البنك اﻷهلي " " الصفوة للتطوير العمرانى SUD، " جيتس ".

مصر للطيران
مجلس الأعمال السعودي .نائب السفير المصري. معرض ”عقارات النيل” بالرياض

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE