الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:16 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

مركز الأموال للدراسات

31 مايو..ندوة «معلومات الإعلام الجديدعلي الأسرة والمجتمع»

ندوة «معلومات الإعلام الجديدعلي الأسرة والمجتمع» 
ندوة «معلومات الإعلام الجديدعلي الأسرة والمجتمع» 

تأتي الندوة في ضوء ما يثير الإعلام الجديد من قضايا وتحديات ، بقدر ما تتصاعد التحديات الناتجة عن هذا التطور.

وبالنظر إلى القضبان ، حتى الموت

وقد ظهرت مواقع إخبارية وبوابات عبر المنصات الجديدة كقنوات "اليوتيوب" أو الشبكات الاجتماعية أو تطبيقات الهواتف الذكية. وارتكزت عملية الفصل بين الإعلام "تقليديًا" وآخر "جديدًا" في الرسالة الإعلامية وحامل الرسالة.

وأثر ذلك في صياغة الرسالة الإعلامية "التواصل والتفاعل بين المُرسل والمستقبِل على النحو الذي أثرى الإعلام الإعلامي.

وتسعى الندوة للإجابة على الرغبة في التواصل الاجتماعي والأخلاق والأخلاق لمواقع التواصل الاجتماعي ، أصبحت الانطلاق لنشر الشائعات والأخبار الكاذبة.

وآليات رفع التدريب العملي ، وبناء القدرات ، ومن ثم ، خادم الإعلام والعاملين بالمجالحية ، إعلامي لمواكبة تكنولوجيا الاتصالات المتلاحقة.

اتصل بنا

وكيف يمكن الحفاظ على التماسك كيان الأسرة موارد أساسية في المجتمع في ظل تحديات الإعلام الجديد والاات غير الرشيدة لمواقع التواصل الاجتماعي.

يشارك في الندوة مجموعة من أبرز وأهم قامات الإعلام المصري ؛ حيث يناقش الأستاذ الدكتور سامي عبد العزيز أستاذ الإذاعة والتليفزيون والعميد الأسبق لكلية الإعلام بجامعة القاهرة موضوع "تغيير مناهج الإعلام والموقع الإعلام المقدم في ضوء تحديات الإعلام الجديد".

ويتناول الإعلامي الدكتور محمد عبده مقدم الأخبار بالتليفزيون المصري موضوع "الأخلاقيات المهنية في ضوء معطيات الإعلام الجديد".

بينما يطرح الأستاذ الأستاذ الدكتور سعيد المصري بكلية الآداب بجامعة القاهرة والأمين العام الأسبق الأعلى للثقافة "أبرز القضايا الإعلامية التي تثيرها الإعلام الجديد وسبل المواجهة".

وستدير الندوة الإذاعية القديرة إيناس جوهر رئيسة الإذاعة الأسبق وأحد أهم رموز الإعلام في مصر.

مصر للطيران
ندوة معلومات الإعلام الجديدعلي الأسرة والمجتمع»
بنك الاسكان
NBE