الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 02:14 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

الجمهور يشيد بأداء ابن عمرو سعد في مسلسل ”الأجهر”

رابي عمرو سعد
رابي عمرو سعد

أشاد الجمهور بأداء الفنان الشاب رابي نجل النجم عمرو سعد، في مسلسل "الأجهر" حيث تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل بعد عرض الحلقة الثانية من العمل.

وكتب أحد المتابعين عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "نفس نبرة الصوت ماهو ابن الوز عوام"، وكتب آخر: "بجد الولد نفس ابوه من اول حلقة وبجد خد قلبي"، وعلق آخر: "شبه ابوه حتى الصوت والله افتكرت انه تركيب "، واَخر: "ذاك الشبل من ذاك الأسد".

رابي نجل عمرو سعد

وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها رابي عمرو سعد في مجال التمثيل بل سبق وأن شارك في عدد من الأعمال، منها فيلم صندوق الدنيا، مسلسل وضع أمني، ومسلسل البركة، ومسلسل عائلة الحاج نعمان، مسلسل يونس ولد فضة.

مسلسل الأجهر

يشارك في بطولة مسلسل الأجهر، كلا من عمرو سعد، وعمرو عبدالجليل، وسيد رجب، ودرة، وأحمد مجدي، وناهد السباعي وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

و تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى يوسف الشهير بالأجهر يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر الأحداث والكشف عن الحقيقة.

مصر للطيران
رابي عمرو سعد مسلسل الأجهر
بنك الاسكان
NBE