الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 11:43 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

”بلبع”: ابطال مصرالرياضيين يحصدون الميداليات في جميع البطولات العالمية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

اكد عمر بلبع مستشار وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة شركة المدن للخدمات الشبابية و الرياضية أن الاستثمار الرياضي شهد طفرة كبيرة في السنوات الأخيرة فهناك سلسلة أندية نادي النادي والمدينة الأولمبية .

ودخول وزارة الشباب والرياضة في القطاع الصناعي والخدمي وذلك بنشاطات وتوجيهات وزير الشباب والرياضة مما حقق نجاحاً كبيراً وطفرة خدمية وصناعية .

وأشار إلى أن الوزارة أصبحت تعتمد على مدخلاتها مع شركاتها المملوكة للوزارة مثل مصنع النخيل الصناعي " كابتكس " وشركة المدن للخدمات الشبابية والرياضية التي أشرف برئاسة مجلس إدارتها .

والتي رفعت عن كاهل الدولة الكثير من التكاليف ووفرت العديد من فرص العمل للشباب وجذبت الكثير من الاستثمارات والتدفقات المالية مما يساهم في توفير المزيد من البنى التحتية

واضاف بأنه تم تطوير الكثير من مراكز الشباب والرياضة وتم تنظيم العديد من البطولات الدولية والتي رفعت اسم مصر وتم تجديد منشآت رياضية كثيرة يأتي في مقدمتها استاد القاهرة الدولي والصالة المغطاة

وتم تنظيم بطولة العالم لكرة اليد في مجمع الصالات المغطاة .و استضافة بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم للشباب و أيضاً الكبار.

واشار إلى أن من أهم المشروعات التي يتم تنفيذها مشروع المواهب والبطل الأولمبي والقرية الدولية بالمعادي ولقد حقق أبطال مصر في الخمس سنوات الماضية ميدليات غير مسبوقة .

بدليل إقبال الدول الأجنبية على فتح باب الإحتراف في كل الرياضيات وأصبح أبطال مصر شبه محتكرين لصدارة الاسكواش والألعاب الفردية كما تم الإهتمام بذوي الإحتياجات الخاصة وحصدوا ميداليات في جميع البطولات العالمية.

مصر للطيران
”بلبع”: ابطال مصرالرياضيين الميداليات جميع البطولات العالمية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE