الأموال
الأحد، 19 مايو 2024 09:53 مـ
  • hdb
11 ذو القعدة 1445
19 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

البطولة النسائية تكتسح رمضان 2023.. 12 فنانة يخضن ”منافسة شرسة”

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

شهدت خريطة مسلسلات رمضان 2023 حضورًا واضحًا لعدد من الفنانين، الذين يشاركون بقوة في السباق الرمضاني، ليكون للعنصر النسائي نصيب في تصدُّر البطولات للأعمال الفنية.

نيللي كريم

وتستعد الفنانة نيللي كريم للمشاركة في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل عملة نادرة، ويشاركها البطولة كمال أبو رية، وجومانا مراد، وعلي الطيب، وأحمد عيد وفريدة سيف النصر، ندي موسي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخرج ماندو العدل.

نيللي

دنيا سمير غانم

وتعود الفنانة دنيا سمير غانم للمشاركة في المارثون الرمضاني بعد غياب 4 سنوات، وذلك من خلال مسلسل “جت سليمة”، ويشاركها البطولة محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

منى زكي

وتشارك الفنانة منى زكي في المارثون الرمضاني 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية، وبجانب كلا من دياب، نسرين أمين، ورشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

روبي

وتخوض روبي بطولة مسلسل حضرة العمدة، ويشاركها العمل بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

يسرا

وتتواجد يسرا التي اعتاد الجمهور على رؤيتها في السباق الرمضاني كل عام، إذ تشارك بمسلسل "1000 حمد الله ع السلامة"و يشارك في بطولته شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيلية له، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب وهو من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ريهام حجاج

وانضمت إليهن في السباق الرمضاني المقبل، الفنانة ريهام حجاج من خلال مسلسل جميلة، ويتواجد في العمل سوسن بدر، يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج المنتج الكبير جمال العدل.

دينا الشربيني

كما تشارك دينا الشربيني بـ"كامل العدد" ويشاركها العمل كوكبة رائعة من الممثلين، مثل شريف سلامة، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، إسعاد يونس، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.

منة شلبي

وللعام الثاني على التوالي، تشارك منة شلبي في دراما رمضان، بمسلسل" تغيير جو" هو العمل الأول الذي تشارك فيه بعد أزمتها الأخيرة، ويتعاون معها أحمد مالك، إياد نصار، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

ريهام عبد الغفور

وتخوض ريهام عبدالغفور المارثون الرمضاني بمسلسل"رشيد"بجانب محمد ممدوح، سيد رجب، صلاح عبد الله، خالد كمال، هالة صدقي، تامر نبيل، حسن مالك، محسن منصور، ومن إخراج مي ممدوح، وتأليف وسام صبري.

روجينا

وتنافس روجينا بمسلسل يحمل اسم "ستهم" للكاتب ناصر عبدالرحمن ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في البطولة إياد نصار، جهاد سعد، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وأمير صلاح الدين، بالإضافة إلى المنشد ياسين التهامي.

أمينة خليل

تخوض الفنانة أمينة خليل موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل "الهرشة السابعة" من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي، ويشارك في بطولته كل من محمد شاهين، علي قاسم، وأسماء جلال.

حنان مطاوع

وتشارك حنان مطاوع في بطولة مسلسل "كفر العميان" ويشاكها عدد كبير من النجوم وهم نضال الشافعي، ريم البارودي، عبدالعزيز مخيون، ناصر سيف، حسني شتا، أحمد فريد، عابد عناني، وآخرين.

مصر للطيران
مسلسلات رمضان 2023 حضرة العمدة منى زكي نيللي كريم النساء في رمضان 2023

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE