الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 02:37 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

الحزن يخيم على ”السوشيال ميديا” بعد وفاة الشيف المصري الشهير أسامة السيد

أسامة السيد
أسامة السيد

حزن كبير خيم على منصات التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاة الشيف أسامة عبد المحسن السيد الشهير بـ أسامة السيد، اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض، وفقا لما أعلنته الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وتصدر اسم الراحل" أسامة السيد" تريند تويتر ومؤشرات البحث جوجل، حيث حرص عدد كبير من جمهوره على الدعاء له.

وكتبت الصفحة الرسمية للشيف "أسامة": انتقل إلى رحمة الله، الشيف أسامة عبد المحسن السيد، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أغفر له وأرحمه وعافيه وأعفو عنه".

11

آخر كلمات الشيف أسامة السيد

وكان آخر منشور للشيف أسامة على السوشيال ميديا هو طلبه من متابعيه الدعاء، كاتبا : أحبائي، رجائي أن تتذكروني في يوم أنا في أمس الحاجة فيه لدعائكم وأنا بين يدى الرحمن، تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوه خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء.

وتابع: مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي وشوقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة، منذ بدايتي من خلال الراديو والتلفزيون وبعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي كان هدفي أن أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه واتعلمه لأكون جزءً من حياتكم اليومية وأخدم الإنسانيه. شكرا جزيلا على حبكم ودعائكم.

يذكر أن الشيف أسامة السيد قدم العديد من البرامج التليفزيونية الخاصة بالمطبخ، وكانت آخر برامجه في الطبخ هو من مطبخ أسامة في عام 2015و والمذاع عبر شاشة سي بي سي سفرة.

مصر للطيران
أسامة السيد وفاة أسامة السيد

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE