الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:03 مـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

”أتمنى يكونوا حاسين بالحب ده”.. دنيا سمير غانم تعبر عن سعادتها بتكريم والديها في مهرجان القاهرة للدراما

 دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

عبرت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها بتكريم والديها الراحلين الفنان القدير سمير غانم، والفنانة القديرة دلال عبد العزيز، في الدورة الأولى لـ مهرجان القاهرة للدراما.

وقالت دنيا في حوارها مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج مساء DMC، على هامش فعاليات مهرجان القاهرة للدراما: اتبسطت جدًا ومن أكتر الحاجات اللي مخلياني مبسوطة إن الناس دايمًا فكراهم في أي مهرجان كبير أو صغير دايمًا بيكون فيه تكريم ودي حاجة كبيرة عندي، وأتمنى يكونوا حاسين بالحب ده كله.

وكرم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى كوكبة ضخمة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي حيث جمع المهرجان بين نجوم الماضي والحاضر ورفع شعار "المبدعون يلتقون".

وشهد المهرجان حضور عدد كبير من الفنانيت منهم، الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم والفنانة إلهام شاهين والفنانة نبيلة عبيد والفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد العوضي وفادية عبد الغني والفنانة هايدي موسى والفنان عبد الله مشرف والفنان عبد العزيز مخيون والفنان عمرو رمزي والفنانة هاجر الشرنوبي، والإعلامي رامي رضوان، ودنيا سمير غانم وأحمد السقا وأمير كرارة وآسر ياسين وشيكو وداليا البحيري ونرمين الفقي وأشرف عبد الباقي وعلي ربيع ونجلاء بدر، وصفية العمري وجمال سليمان .

مصر للطيران
دنيا سمير غانم مهرجان القاهرة للدراما

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE