الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 07:34 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

حبس مستريح كرداسة 4 أيام على ذمة التحقيقات فى إتهامات بالنصب

مستريح كرداسة
مستريح كرداسة

أمرت النيابة العامة،بحبس مستريح كرداسة 4 أيام على ذمة التحقيقات فى ضوء الاتهامات المنسوبة إليه وفقا لاقوال الشهود وتحريات المباحث ، بانه قام بجمع ملايين الجنيهات من المواطنين بزعم استثمارها.

أزمة مستريح كرداسة

ورصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول مقاطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يكشف قيام العشرات من الأشخاص بأتهام خالد .م مستريح كرداسة بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم بما يقدر بـ 288 مليون جنيه.

ضبط مستريح كرداسة

وبإجراء التحريات حول الاتهامات تبين أن المتهم يدعى "خالد.م.م." 66 سنة، ويقيم بشارع المطراوي، بمركز كرداسة، ويعمل في مجال المقاولات، ومطلوب التنفيذ عليه في 54 قضية نصب، وصادر ضده أمر ضبط وإحضار في القضية رقم 8059 جنح لسنة 2020 "نصب".
وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق
وكانت قد كشفت التحريات عن أن المتهم استولى على المبالغ المالية من المواطنين وهرب بأسرته وبعد مرور سنة و8 أشهر من هروبه سقط في قبضة رجال الأمن.

وأضافت التحريات أن المتهم يدعى خالد السمان يعمل في مجال المقاولات، واستغل حاجة المواطنين لتشغيل اموالهم ليطلب منهم استثمار أموالهم في المقاولات وشراء وبيع العقارات مقابل أرباح مالية كبيرة كل 60 يوما، وأنه استمر في الأشهر الأولى فى سداد الأموال لضحاياه ، و فى الأشهر الأخيرة رفض سداد الأموال للضحايا وعندما طالبه ضحاياه بالأموال أخذ أسرته وهرب من منزله بكرداسة.

مصر للطيران
مستريح كرداسة جرائم النصب النيابة العامة

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE