الأموال
الخميس، 18 أبريل 2024 05:21 صـ
  • hdb
9 شوال 1445
18 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بترول وطاقة

”تفويلة”.. طلبة قسم الإعلام بكلية الآداب يطلقون حملة لتحويل السيارات إلى الغاز الطبيعي

طلبة قسم الإعلام بكلية الآداب
طلبة قسم الإعلام بكلية الآداب



أطلق مجموعة من طلاب علاقات عامة وإعلانات بقسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، حملة إعلامية بعنوان " تفويلة"، ضمن مشروعات تخرج طلاب شعبة العلاقات العامة والإعلان للعام الجامعي 2021 /2022 وذلك تحت رعاية د. محمود المتينى رئيس الجامعة، ود.مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب، وتحت إشراف د.هبة شاهين ود. دينا فاروق ابو زيد رئيس القسم، والاشراف الفني د.ندا منير.


وأوضحت نورا خالد أحد المشاركين في الحملة أن حمله"تفويلة" تأتي للتأكيد على مبادرة سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي "احلال وتحويل السيارات إلى العمل بالغاز الطبيعي" والتي تقوم بتشجيع المواطنين لتحويل سيارتهم إلى الغاز الطبيعي بدلا من البنزين وهو الأمر الذي يسهم فى توفير المال، وذلك لفرق السعر بين متر الغاز الطبيعي و لتر البنزين ، مع توضيح أسعار وأماكن التحويل وأماكن الصيانة بعد التحويل للمتابعة الدورية.


وأكدت نورا خالد أحد مؤسسي الحملة أن المشروع لاقى دعما كبيرا من عدد من المسئولين والفنانين والشخصيات العامة وعلى رأسهم، المهندس حمدي عبد العزيز المتحدث الرسمي لوزارة البترول والنجوم علاء مرسي ومحمد السعداوي.
ويشارك في الحملة ١٥ طالبا من طلاب شعبة العلاقات العامة بالقسم وهم إيمان عبد العال، إيمان رشدي، إسراء صبري، بسملة رسلان، شروق حسين، خديجة مرزوق، عمرو عبد العزيز، رقيه عبد العزيز، مها أحمد، محمد حسين، نانسي هاني، نورا خالد، نورهان حسن، هاجر عصمت، يارا أشرف، و ذلك تحت إشراف هدير مهدي المدرس المساعد بالقسم.

مصر للطيران
”تفويلة”.قسم الإعلام .كلية الآداب .تحويل السيارات . الغاز الطبيعي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE