الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:42 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

-محافظة الدقهلية تشارك فاعليات اليوم الثالث للتدريب العملي المشترك صقر 92

محافظة الدقهلية
محافظة الدقهلية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، واللواء حازم عزت وكيل اول الوزارة السكرتير العام للمحافظة لحضور فاعليات اليوم الثالث للتدريب العملي المشترك صقر 92.

وشارك في لقاء اليوم اللواء أ.ح محمد حجازي مساعد رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة والعميد أ.ح أحمد السويدي المستشار العسكري للمحافظة، والعميد أ.ح محمد عبد المالك مساعد قائد قوات الدفاع الشعبى واللواء عماد المهدي مساعد مدير امن الدقهلية والقيادات الشرطية والعسكرية ومديري المديريات الخدمية ورؤساء قطاعات المرافق ورؤساء المراكز والمدن والاحياء.

وفي بداية اللقاء نقل نائب المحافظ للسادة الحضور تحيات وتمنيات السيد محافظ الدقهلية، وتقديره البالغ للقوات المسلحة ودعمها لاجهزة المحافظة لتنفيذ هذا التدريب المتميز بنطاق محافظة الدقهلية.

وقد تم خلال اللقاء تنفيذ نموذج محاكاه للتعامل الفعلي من قبل الأجهزة التنفيذية كل في تخصصة مع فرضية التعرض لهزة ارضية بنطاق المحافظة واستعراض الجهود المختلفة لمواجهة الازمة والتخفيف من آثارها.

وقد أشاد اللواء " حجازي " بالجاهزية العالية والقدرات الهائله لأجهزة محافظة الدقهلية التنفيذية والتخطيط الجيد والمتميز لمجابهة الأزمات والكوارث من خلال جاهزية المعدات ومعسكرات الايواء والتعامل معها من كافه الجوانب، للتخفيف من حدتها حرصا على ارواح المواطنين وسلاماتهم وحفاظا على الممتلكات.

وفي هذا الصدد ثمن " المحافظ " دور قوات الدفاع الشعبي والعسكري علي تعاونهم مع محافظة الدقهليه في تلك التجربة العملية التي تستهدف تأهيل وتدريب العنصر البشري علي استغلال الإمكانيات المتاحة ليكون في حالة تأهب واستعداد دائم لمجابهة أي أزمة أو كارثة قد تحدث.

وفي ذات السياق شهد نائب محافظ الدقهلية ومرافقوه من القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية نموذج مناوره محاكاة لفرضية وقوع هجوم ارهابي علي محطة كهرباء طلخا واستعراض موقف التعامل معه علي الفور من قبل كافة الأجهزة الأمنية والتصدي له.. شارك في الحضور محمد الامين رئيس مركز ومدينه طلخا والمهندس هشام الجندى رئيس قطاعات الانتاج بكهرباء طلخا.

والجدير بالذكر أن التدريب العملي المشترك صقر 92 تم تنفيذه خلال الفترة من 16 الي 18 مايو الجاري وتم الاعداد له بالتنسيق والتعاون الكامل مع المحافظة من خلال إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة ومكتب المستشار العسكري للمحافظة.

مصر للطيران
صقر92 الدقهلية نبض المحافظات

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE