الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:33 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

محافظة الجيزة: ضبط ٢٦ طن دقيق بلدي مدعم وأرز داخل مخازن تجميع بقصد احتكارها بالصف

التموين
التموين

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والتصدي لحجب أو احتكار السلع ومنع المغالاة في الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

إحكام الرقابة على الأسواق والتنسيق الدوري مع مديرية التموين

وأكد المحافظ على ضرورة إحكام الرقابة على الأسواق والتنسيق الدوري مع مديرية التموين والأجهزة الرقابية المعنية لضبط المخالفين.

مشددا علي ضرورة تفعيل آليات التواصل مع المواطنين لتلقي الشكاوى الخاصة بالتعاملات في الأسواق، وزيادة حملات التوعية لمنع استغلال المواطنين.

وفي ذلك الاطار تمكنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة الصف من ضبط ٢٠ طن ارز داخل مخزن تجميع بمنطقة غمازة الكبري بقصد احتكارها وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شنت محافظة الجيزة حملة مكبرة من خلال مركز الصف والإدارة التموينية على مواقع تشوين القمح المحلي بدون تصريح و بالاشتراك مع مباحث تموين الجيزة حيث تم ضبط سيارة محملة بعدد ٦ طن قمح محلي بدون تصريح داخل مخزن لتجميع القمح المحلي بالجزيرة الشقراء وتم اتخاذ الإجراءات القانونية من خلال إدارة التموين بالصف.

وشملت المجهودات التموينية التي نفذتها محافظة الجيزة والتي شهدت متابعة من السيد ابراهيم الشهابي نائب المحافظ وبالتعاون مع الجهات المعنية بالمرور علي موردي القمح بمركز الصف بقري الأقواز والجزيرة الشقراء و عرب الحصار والفهميين وقد تبين عدم التزام ٢ مورد بتوريد الاقماح بالشون والصوامع المحددة لهم وقد تم توجيههم بضرورة الالتزام بالتوريد بالأماكن المحددة مع المتابعة الدورية لهم.

مصر للطيران
التموين الجيزة نبض المحافظات

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE