الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 02:06 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

”الأهرام لنُظم الأمان” تستقبل سفير اليمن بمصاحبة 30 مستثمر وتاجر يمني ضمن خطتها للتوسعات التصديرية

الأهرام لنُظم الأمان
الأهرام لنُظم الأمان

استقبل الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهرام لنُظم الأمان بيت الخبرة الأكبر في الشرق الأوسط وافريقيا في مجال أمن المنشأت ومستلزمات الأبواب، سفير الجمهورية اليمنية بالقاهرة محمد علي مارم برافقة وفدًا من 30 مستثمر وتاجر يمني لبحث سبل زيادة التبادل التجاري بين البلدين، وفتح أفاق تصدير كواليين وأنظمة الشركة إلى اليمن.

توفير الحلول المتكاملة لأمان المنشأت

وأشاد سفير الجمهورية اليمنية بالقاهرة محمد علي مارم بالتجربة الرائدة لشركة الأهرام في صناعة أنظمة الأمان في مصر والشرق الأوسط وخبراتها الرائدة في توفير الحلول المتكاملة لأمان المنشأت وما تتمتع به من صناعات كثيرة ومتنوعة لتلك المنظومة وارتباطها بعوامل الجمال والرقى والحداثة في التصميمات.

وخلال جولة قام بها السفير اليمني ووفد المستثمرين داخل مُجمع مصانع "الأهرام" بمدينة العاشر من رمضان ، أكد بأن هناك تطوّر تكنولوجي كبير داخل المجموعة يواكب التطور التكنولوجي والبنائى في العالم ، مطالباً المستثمرين والتجّار اليمنيين بضرورة التعامل مع مجموعة الأهرام وفتح باب الإستيراد من المجموعة إلى الأسواق اليمنية والعربية خاصة بما يتمتع به التجار اليمنيين في خبرات تسويقية كبيرة في السعودية ودول الخليج.

المجموعة تضم 3 مصانع وتٌعد هى الأكبر من نوعها في أفريقيا والشرق الأوسط

ومن جانبه استعرض الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهرام لنُظم الأمان، أعمال المجموعة أمام السفير اليمني والمستثمرين، حيث أشار إلى أن المجموعة تضم 3 مصانع وتٌعد هى الأكبر من نوعها في أفريقيا والشرق الأوسط ، ويعمل بها قرابة 1300 عامل ومهندس وفنى وتُصدر منتجاتها إلى 27 دولة.

وتستحوذ المجموعة على الحصة السوقية لعدد من الدول العربية والأوربية علاة على خطة للتوسع في السوق الإفريقى بالإضافة إلى شراكات تصنيعية إيطالية واسعة المدى، ويتراوح حجم الصادرات بين 20 – 30% من حجم المبيعات السنوية مشيرا بأنه يقوم بإنتاج قرابة 12 مليون مُنتج سنويا.

وتُعد مجموعة الأهرام لنُظم الأمان" كيان عائلى تأسس عام 1945، وهى متخصصة في إنتاج وتصنيع وتصدير أنظمة الأمان التي تضم كافة كوالين ومستلزمات الأبواب والسلندرات والأكر والأقفال والمفصلات ، وتضم 3 مصانع، هى: الأهرام للمعادن، وهاى تك، ونيو هاى تك، بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 80 ألف متر مربع، ويعمل لديها أكثر من 1300 موظف.

مصر للطيران
”الأهرام لنُظم الأمان” سفير اليمن

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE