الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:33 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

يسري عيد يفوز بلقب افضل مدير تعليم بأشمون بمحافظة المنوفية

الأموال

حصل يسرى عيد عمرو مدير عام إدارة أشمون التعليمة، على لقب "الأفضل" بين مديري إدارات التعليم بمحافظه المنوفية والتي تضم تسعة مراكز ومدن، بعد نجاحه في دعم برامج التثقيف والرياضة والإرتقاء بأنشطة ومهارات ذوي الهمم، تحت إشراف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية الدكتورة أماني قرني إبراهيم.

يسري عيد عمرو من مواليد مركز الباجور، وهو معلم حاسب آلى، حاصل على دورات فى الإدارة من أكاديمية ناصر العسكرية ودورة مدراء العموم.

تولى العديد من المناصب القيادية قبل توليه منصب مدير عام إدارة أشمون التعليمية، ومنذ توليه منصبه بدأ مشوار التطوير فى الإدارة والمدارس لتحسين جودة التعليم وميكنة أقسام الماهيات والحسابات بالإدارة، كما أسس وحدة المشتريات للحفاظ على المال العام وتوفير احتياجات المدارس بأقل تكلفة.

أطلق الكثير من المسابقات العلمية لتحفيز الطلاب على جميع المستويات، حتى تصدرت الإدارة فى عهده محافظة المنوفية فى كثير من المجالات الرياضية والفنية والثقافية، منها مركز أول كرة القدم للمرحلة الابتدائية والثانوية، والمعلم المثالى في النشاط المسرحى والفنى، ومسابقة أوائل الطلبة على مستوى المحافظة.

قام بعمل برنامج تدريبي للمعلمين على جميع المستويات لرفع الكفاءة واستخدم الطرق التكنولوجية الحديثة فى التدريب مثل المنصات الإلكترونية والتدريب عن بعد، وطبق الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها اللجنة العليا بمجلس الوزراء بحزم خلال أزمة كورونا للحفاظ على الطلاب والمعلمين.

في ظل إدارته حصل أصحاب الهمم بأشمون على المركز الأول فى كرة القدم على مستوى الجمهورية، وأتم البنية التكنولوجية اللازمة لمدرسة الشاعر الكبير الراحل محمد عفيفي مطر الثانوية بقرية رملة الأنجب.

كما أقام معارض للابتكارات والاختراعات للطلبة فى مجال التكنولوجيا للتحفيز ليحصد مؤخرا المركز الأول بين مديري إدارات التعليم على محافظة المنوفية، ويتم ترشيحه للمنافسة على لقب أفضل مدير تعليم على مستوى الجمهورية.

مصر للطيران
محافظه المنوفية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE