الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 01:26 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

ماذا قال موسيماني بعد تجديد عقده مع الأهلي؟

موسيماني
موسيماني

أعرب الجنوب إفريقي، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته البالغة بتجديد عقده مع المارد الأحمر، مؤكدًا أنه سيعمل جاهدًا خلال الأيام المُقبلة من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء.

وأعلن الأهلي الرياضي منذ ساعات قليلة، تجديد عقد مدربه بيتسو موسيماني لمدة موسمين، وهو ما لقى ترحيبًا كبيرًا من جماهير القلعة الحمراء، نظرًا للإنجازات الرائعة التي حققها مع النادي.

وقال موسيماني في تصريحات بمقطع فيديو عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بموقع "فيس بوك": "انا سعيد جدًا اليوم، حدث الكثير من الأمور الجيدة، الفريق لعب بشكل جيد جدًا".

وتابع: "عانينا وانتصرنا في مباراة اليوم بإقناع، ولكن الجزء الأكبر يعود إلى محمود الخطيب الذي أشكره لثقته بي هو ومجلس إدارته وإيمانهم بي، كما عرضوا علي عقد جديد ووقعته حاليًا، وأنا سعيد أني متواجد مع الأهلي".

وأضاف: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني وحتى العمال، وبالأخص عائلتي، وأشكر جمهور الأهلي لأنه يساندني منذ اليوم الأول لي في مصر، والمقبل سيكون أفضل".

واختتم: "لحسن الحظ أننا ما زالنا نفوز بالألقاب، وإن شاء الله المقبل أفضل".

مصر للطيران
اخبار الاهلى محمود الخطيب الاهلي اخبار الاهلي اليوم الدوري المصري اخبار الدوري المصري بيتسو موسيماني تصريحات موسيماني تجديد موسيماني

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE