الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 06:37 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

محافظ السويس يستكمل مشروع تطوير بورتوفيق

محافظ السويس
محافظ السويس

قام اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، اليوم، بجولة تفقدية بمنطقة بورتوفيق بحي السويس، يرافقه الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة، للوقوف على أعمال التطوير والمشروعات، بمنطقة بورتوفيق.

محافظ السويس يؤكد على سرعة استكمال التطوير بمنطقة بورتوفيق

وخلال الجولة أكد المحافظ على سرعة اعداد دراسة ومخطط عام لاستكمال التطوير بمنطقة بورتوفيق العريق، يأتي هذا في إطار خطة المحافظة في تطوير المدن والمناطق السكنية من خلال رفع كفاءة المرافق العامة والخدمات لتحسين حياة المواطنين باحياء السويس.

وأشار صقر الي أن المحافظة تبذل كل جهودها في العمل من اجل توفير حياة معيشية للمواطنين وتحسين جودة الخدمات والمرافق ، مضيفا الي أن السويس تستحق أن تكون أجمل المحافظات وشعبها الباسل عاني ويلات الحروب ويستحق كل الخدمات والتقدير والتكريم.

وكلف المحافظ بإعداد دراسة ومخطط عام وتصور لرفع كفاءة والارتقاء بفندق المحافظة ببورتوفيق ليكون علي مستوي عالي من الخدمة يليق بشعب السويس.

وأكد المحافظ علي رئيس حي السويس وادارة الطوارئ والتدخل السريع بتكثيف العمل في مجال النظافة العامة ورفع القمامة من الشوارع أولا بأول والحفاظ علي الشكل الجمالي ونظافة الحدائق العامة والمناطق الترفيهية التي تنشأ علي ارض السويس.

يذكرأن منطقة بورتوفيق شهدت في الفترة الأخيرة إنشاء ممشي وكورنيش أهل السويس بطول ١٣٠٠ متر يشمل منطقة خدمات ومحلات وساحة انتظار للسيارات ومسطحات خضراء .. ويجري حاليا انشاء منطقة ترفيهية وحدائق وكورنيش اخر في المنطقة المواجهة لممشي أهل السويس ، وبذلك تصبح بورتوفيق منطقة الجذب الأولي في السويس في المستقبل القريب.

رافق السيد المحافظ في الجولة كلا من محمد عبد الله مدير عام المالية والادارية بالمحافظة والمهندسة فاتن عبدالغني،رئيس حى السويس والمهندسة مديحة صديق مدير عام الطرق والمهندس جمال صديق رئيس قطاع الكهرباء والمهندسة مارجريت شكري مدير عام الاسكان وعادل درويش مدير عام مشروع الشاليهات والشواطئ ومسئولي المرور والصرف الصحي والإسكان والكهرباء والتدخل السريع والطوارئ والتجميل والحدائق والإدارات الهندسية بحى السويس.

مصر للطيران
السويس نبض المحافظات

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE