الأموال
الخميس، 18 أبريل 2024 03:20 صـ
  • hdb
9 شوال 1445
18 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

إلهام شاهين تتحدث عن دورها في ”بطلوع الروح”: علامة في تاريخي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدث الفنانة إلهام شاهين، عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح"، المقرر عرضه في رمضان 2022، و حالة الجدل التي أثارتها صورتها على الملصقات الدعائية .

وقالت إلهام شاهين في تصريحات تلفزيونية أنها لم تتوقع رده الفعل على الصورة خاصة و أنها لم تتحدث عن دورها في المسلسل واكتفت بتصريح وجودها في عمل درامي جديد بالمارثون الرمضاني القادم .

وأكدت إلهام أنها سعيدة برد الفعل القوي على شكل الممثلين في الملصق الدعائي ، متوقعة أن يكون للعمل أثر كبير عند عرضه.

‎الملصق الدعائي لمسلسل بطلوع الروح

وعن نوعية المسلسل، قالت:"المسلسل علامة ومن الأعمال المهمة في تاريخي، وأتوقع مقدما أن يثير الدور الجدل، وهو عمل اجتماعي سياسي يضم أكشن ومعارك حربية، ويشمل عدة تنويعات".

وأوضحت إلهام للجمهور عن فكرتهم السيئة عن المسلسل، قائلة: "تصحيح الأفكار المغلوطة للعقول الظلامية، وإلقاء الضوء على شخصيات تفهم الدين بطريقة خاطئة، فالدين الإسلامي والأديان عموما موجودة لتعلمنا التسامح والأخلاق والحب والتعايش مع الآخر وبعضنا البعض".

أبطال مسلسل "بطلوع الروح"

مسلسل "بطلوع الروح" بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين الفنية، فيلم "حظر تجول" بطولة أمينة خليل وأحمد مجدى ومحمود الليثى، والنجم الفلسطينى كامل الباشا، موسيقى تصويرية تامر كروان، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس،

مصر للطيران
إلهام شاهين بطلوع الروح

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE